موقع مصر الإخباري
رياضة

مورينيو يرحل عن روما الايطالي ..ودي روسي الابرز لخلافته

أعلن نادي روما الإيطالي رحيل مدربه البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو باتفاق بين الطرفين بسبب سؤ نتائج الفريق

وأصدر روما بيانه بالإعلان عن رحيل مورينيو، ليرحل المدرب الذي قاد الفريق لأول لقب أوروبي وهو بطولة “دوري المؤتمر الأوروبي” قبل عامين، فيما تراجعت نتائج ذئاب العاصمة الموسم الحالي تحت قيادة “سبيشيال وان”.

ويحتل روما المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 29 نقطة بفارق 22 نقطة كاملة عن إنتر ميلان المتصدر بعد انقضاء 20 جولة من عمر السيري آ.

وخسر الفريق العاصمي مؤخرا ضد مضيفه ميلان بثلاثية مقابل هدف، وهي الهزيمة التي ربما كانت بمثابة كلمة النهاية في مسيرة جوزيه مع الجيالوروسي.

وقاد مورينيو روما لأول لقب أوروبي في مسيرته وهو دوري المؤتمر الأوروبي قبل عامين، كما وصل لنهائي الدوري الأوروبي الموسم المنقضي قبل أن يخسر من إشبيلية في المباراة النهائية.
كشفت تقارير صحفية أن نجم روما السابق دانييلي دي روسي يعد المرشح الأبرز لشغل منصب المدير الفني خلفا لمورينيو.

وتولى دي روسي مهمة تدريبية هي الأولى في مسيرته عقب الاعتزال حيث قاد نادي سبال الإيطالي، علما بأنه كلاعب مثل نادي روما لأكثر من 18 عاماً خاض خلالها أكثر من 450 مباراة وسجل 43 هدفاً، بينما انتقل في موسم وحيد للعب في فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد