موقع مصر الإخباري
- مكتبة الفيديوهاتمنوعات

وزيرة التضامن تكرم 5 اطفال من قنا لحصولهم على مراكز متقدمة في الذكاء الاصطناعي

وقامت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي بتكريم خمسة أطفال من أبناء محافظة قنا من دور الرعاية لحصولهم على مراكز متقدمة في مسابقة الذكاء الاصطناعي” الروبوت” مما أدي إلى تصعيدهم للمشاركة في مسابقة دولية تقام في الأول من مارس المقبل.

جاء ذلك خلال زياره الوزيرة صباح اليوم الأحد زيارة لمحافظة قنا استهلتها بلقاء اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بالقاعة الزجاجية للمحافظة، و بحضور الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور حازم عمر نائب المحافظ، و أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن المحافظة.
ومن المقرر أن تشهد وزيرة التضامن الاجتماعي خلال الزيارة إعلان نتائج بحث تحت عنوان “جرائم الثأر في صعيد مصر.. آليات التدخل وسبل المواجهة”تحت مظلة المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، وك افتتاح مجمع خدمات الأسرة والطفولة بقنا الجديدة.
كما ستطلق وزيرة التضامن الاجتماعي ومحافظ قنا قافلة وزارة التضامن الاجتماعي “بالوعي مصر بتتغير للأفضل” في قرى ومراكز محافظة قنا،
تشتمل مراكز ” قنا وقوص ونجع حمادي”، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة وبنك ناصر الاجتماعي وعدد من الجمعيات الأهلية والشركاء من المحليات بهدف إيصال الخدمات للمناطق الأولى بالرعاية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد