موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

رسميا الزمالك يعلن سداد كهرباء الغرامه المقرره عليه ومخاطبه الفيفا لاغلاق الملف

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب ونجم الاهلي محمود كهرباء عن انتهاء ازمة الغرامه الممقرره علي اللاععب
اععلن الزمالك استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476الف و389 دولار .

واكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.
في نفس الوقت أعلن محمود عبد المنعم «كهربا» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، انتهاء أزمته مع فريقه السابق الزمالك، بعد سداد الغرامة اليوم الخميس.
وكتب محمود كهربا عبر حسابه الرسمي على منصة «إنسجترام»: «الحمدلله خلصت الحدوتة».
وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي “فيفا” و المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض السابق ولاعب الأهلي الحالي، في حسابه الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476الف و389 دولار .

وواكد مجلس إدارة نادي الزمالك على إنهاء الملف بالكامل واسدال الستار عن القضية، بعد استلام لمبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي “فيفا” و المحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة الماضية لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.
واصدر محامي الزمالك بيانا اعلن فيه إتمام كافة إجراءات سداد غرامة اللاعب محمود عبد المنعم ( كهربا ) بموجب الاحكام النهائية الصادرة لصالح النادى من محكمة التحكيم الرياضية ( كاس )
و قام اللاعب بسداد كامل المبالغ المحكوم بها مضافا اليها ما تم الحكم به من فوائد قانونية حتى تاريخه 29/2/2024.
ويتوجه المحامي بالشكر لمجلس إدارة نادى الزمالك بقيادة الكابتن / حسين لبيب لما تم ويتم بذله من مجهود لصالح النادى .
وفي وقت سابق، حكمت المحكمة الرياضية الدولي، بأحقية نادي الزمالك في الحصول على 2 مليون دولار من اللاعب محمود كهربا بالإضافة إلى الفوائد، بعد رحيله عن الفريق الأبيض قبل انتهاء عقده.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد