موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك يهزم الداخليه بصعوبه 2-0 وسموحه يتعادل مع فيوتشر 2-2 ف الدوري الممتاز

فاز الزمالك بصعوبه علي الداخليه بهدف وتعادل سموحه مع فيوتشر 1-1 في الجوله 14 من من فسات الدوري المصري
في المباراه الاولي :سجل عمر جابر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83 من تمريرة رائعة من دونجا خلف دفاعات الداخلية استلمها عمر جابر ثم سدد الكرة قوية في أعلى الزاوية اليمنى على يمين الحارس إلى داخل الشباك.
الزمالك المتألق في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، لم يتذوق طعم الانتصارات في بطولة الدوري منذ أمسية 29 نوفمبر الماضي أي منذ 92 يومًا، عندما انتصر على مودرن فيوتشر بنتيجة 2-0 في الجولة السابعة.
ومنذ زيارة الزمالك لشباك مودرن فيوتشر، لم يعرف طريق الشباك في البطولة المحلية إلا في مواجهة الداخلية، حيث لعب مع المصري وتلقى الهزيمة بهدف دون رد، قبل أن يتعادل سلبيًا مع الإسماعيلي في الجولة الـ 13.
وبهذه النتيجة، يرفع الزمالك رصيده إلى 15 نقطة تواجد بهم في المركز الـ 11، في حين تجمد رصيد الداخلية عند النقطة الثامنة في المركز الـ 17.
ومن المقرر أن يلعب الزمالك مع فريق سوار الغيني مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.
في حين يستعد الداخلية لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء الموافق 5 مارس القادم.
في المباراه الثانيه :حسم التعادل الإيجابي مباراة سموحة ومودرن فيوتشر المثيرة بنتيجة 1-1 على استاد الإسكندرية
وجاءت أحداث الشوط الأول مثيرة بعدما أجبر الفريقان على استكمال اللقاء بـ10 لاعبين بسبب حالتين طرد لكل منهما في الدقيقتين 25 و44.
نجح حسام حسن في تسجيل ضربة الجزاء ببراعة، ليتقدم سموحة على فيوتشر بنتيجة 1-0 في الدقيقة 29.
وقبل نهاية الشوط الأول المثير، تعادل مودرن فيوتشر بهدف رائع من ضربة ثابتة لجوناثان نجويم، لتصبح النتيجة 1-1 في الدقيقة 45+8.
وتستمر بذلك معاناة فيوتشر بتعادله مع سموحة في الدوري، حيث يعود آخر فوز له يوم 30 أكتوبر الماضي (وحقق 3 هزائم و3 تعادلات).
ويعد هذا هو التعادل الثالث لسموحة على التوالي في الدوري.
وبهذه النتيجة، يرفع سموحة رصيده إلى 19 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، بينما يظل مودرن فيوتشر في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد