موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةحوادث

مصرع 4 اشخاص في انهيار منزل بالورديان بالاسكندريه

لقي 4 اشخاص مصرعهم في انهيار منزل بمنطقة الورديان التابعة لحي غرب بمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة وتم انتشال4 مصابين حتي الان

بدأت الواقعة عندما تلقيت غرفة عمليات حى غرب الإسكندرية بانهيار عقار بشارع السبكي بمنطقة الورديان غربي الإسكندرية، ووجود أشخاص تحت الأنقاض.
وعلى الفور، انتقل مسؤولي الحي وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 4 سيارات دفاع مدني و4 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ.
وانتقلت الأجهزة الأمنية ورئيس حي غرب الي محل البلاغ، وأسفر الانهيار عن مصرع 4 أشخاص، تم انتشالهما من تحت الانقاض، بالإضافة إلى إصابة 4 و يجري البحث عن آخرين.
تبين من الفحص أن العقار بناء قديم، مكون من أرضي و3 طوابق علوية، مأهول بالسكان، وسقوطه حتى سطح الأرض عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي.
تسبب العقار المنهار في تحطم سيارة أجرة “تاكسي” رقم س م ل 4983، والذي تصادف وقوفه أسفل العقار لحظة انهياره.

قالت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب الإسكندرية، إن العقار المنهار بمنطقة الورديان صادر له قرار رقم 65 لسنة 2023 يتضمن هدم الطابقين العلويين وترميم باقي الطوابق.

وأضاف رئيس حي غرب أن السكان وملاك العقار لم ينفذوا القرار وجرى تحرير محاضر بذلك في قسم الشرطة، منوهة إلى أن العقار كان مأهولًا بالسكان بشكل جزئي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد