موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

لاعبه الاهلي تتهم المدير الفني لمنتخب الكره الطائره بالتهجم عليها

تقدمت زينة العلمي، لاعبة الطائرة بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني، بشكوى رسمية ضد عماد نوار، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة الطائرة للسيدات لتطاوله عليها وطردها ممن غرفته .

وكتبت زينة العلمي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، «أتقدم أنا زينة العلمي، لاعبة منتخب مصر للكرة الطائرة بشكوي إلى وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصرى للكرة الطائرة، ضد المدير الفني للمنتخب الكابتن عماد نوار بعد التهجم عليّ بمحاولة طردي من غرفته داخل المعسكر المغلق بالفندق والتطاول بالصوت وتسجيل مناقشتي معه مع مسؤول من الاتحاد المصري عبر الهاتف بدون علمي».

وأضاف: «كل ذلك حدث بسبب سؤالي له عن سبب استبعادي من القائمة المسافرة إلى دورة الألعاب الإفريقية وطلبت منه لأي تحليل فني يوضح أسباب استبعادي بصفتي لاعبة أساسية في منتخب مصر من سنة 2014 واستبعادي شيء لا يمت للواقع بصلة بشهادة الجميع».

وأوضحت: «كان هذا سؤالي له بالحرف “ايه سبب استبعادي؟” ليرد قائلآ: أنا حر.. رديت عليه بكل الاحترام “أنا من حقي اعرف سبب استبعادي” ليبدأ هو في التطاول عليّ وكاد أن يتهجم عليّ ليدفعني خارج الغرفة قائلآ “روحي اشتكي للاتحاد أو للوزارة واطلعي برة”».

وتابعت: «هذه المناقشة حدثت بوجود كابتن فريق المنتخب وبعض لاعبات الفريق».

وأتمت: «وبهذا أتقدم بشكوى رسمية ضده إلي وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي وإلي اللجنة الأولمبية المصرية».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Zeina Elalamy (@zeinaelalamy)

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد