موقع مصر الإخباري
فن

ناهد السباعي تكشف رأيها في المثليه وعلاقتها بهيثم احمد زكي وسر فيديوهات الرقص

كشفت الفنانه ناهد السباعي عن رايها في المثليه الجنسيه وعلاقتها بالفنان الراحل ههيثم احمد زكي في ايامه الاخيره وسبب نشر فيدوهات الرقص لها
اكدت أنها لا توافق أن تقدم فيلما عن المثلية الجنسية، موضحة أن الله ذكر قوم لوط ولابد أن نتقبلهم .

وشددت “السباعي”، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج “حبر سري”، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، على أن الفن ليس له قيود ولكن هي التي تضع لنفسها قيود في قبول أو رفض أي عمل فني، موضحة أنها معترفة بوجود المثلية الجنسية.

وأشارت إلى أنها لا تقدم عمل عن المثلية الجنسية ولا تشجع على هذا، متابعة: “أنا قولت أنهم موجودين مغلطش.. ولو اتعرض عليا فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل.. مش هشارك في عمل يروج لهم”.
أكدت، أن الأفلام فى السابق كانت أكثر جرأة وكان في كل شئ وكافة الأشكال، قائلة: “مش بخاف من أحاديث الجمهور، وأعمل اللي يرضيني كده كده الناس هتتكلم.. كلام الناس أخر همي”.

وأوضحت “السباعي”،، أن ما كان يحزنها هو عدم تقبل والدتها لأي عمل فني لها، مشددة على أن كل وقت له شكله، ولكن والدتها تربت في أسرة فنية ولذلك هي تتعامل مع الفن بهذا الأسلوب.
شددت ناهد السباعي، على أن أهلها وأسرتها بأكملها خط أحمر في حياتها، موضحة أنها لا تقبل أن يكون هناك أي هجوم على أسرتها.

أكدت الفنانة ناهد السباعي، أنها لا تنزعج من لقب «أبناء العاملين في الفن» على الإطلاق، بل على العكس ترى أن ‏أبناء الوسط الفني هم أكثر الناس معرفة بأصول المهنة وآدابها، وأكثرهم تقديرًا للفن واحترامًا للعمل‎.‎

وقالت إن أي شخص لديه خلفية عن السينما سيكون مختلفًا تمامًا عن الأشخاص الذين يأتون من خلفيات مختلفة مثل ‏عارضات الأزياء أو الإعلانات‎.‎

وشددت أنه لا توجد شيء اسمه «أبناء العاملين يأخذون فرص ناس موهوبة»، مشيرة إلى أن الرزق يذهب لصاحبه ‏وأن الدور ينادي صاحبه‎.‎

وأشارت إلى أنها عملت مع مخرجين لا يمكنهم تشغيل شخص لمجرد الواسطة، مثل يسري نصر الله وكاملة أبو ‏ذكري وهاني خليفة، معقبة:«إحنا أكثر ناس عارفين أصول وآداب الشغلانة، ونعلم يعني إيه فن ونقدره وبنحترم ‏الشغل».‏
وعلقت، على ما تم تداوله بأن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي رحل في صمت وغيب نجوم الفن عنه، مشددة على أن هذا غير حقيقي، وكان خاطب في هذه الفترة قبل وفاته بوقت بسيط.

وأشارت “السباعي”،، إلى أنها تحدثت معه قبل وفاته بأسبوع، موضحة أنه كان يمر بوحدة بسبب وفاة والدها ووالدتها وأجداده، مشددة على أن أخر مكالمها جمعتهما كانت للاطمئنان عليها خلال تواجده في أحد المهرجانات السينمائية.

ونوهت إلى استقبالها الخبر بحزن شديد، مضيفة: “عملنا مسجد باسمه، بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة وبالمجال الفني”.
وردت ال، على تعرضها من قبل البعض لانتقادات بسبب فيديوهات الرقص على السوشيال، موضحة أنها تمارس الرقص على أنه رياضة.

وأشارت “السباعي”، إلى أنها تمارس وتعتقد بالرقص على أنه رياضة، متابعة: “مش بلبس كعب وطلع أعمل شو”.

وأوضحت أنها تقوم بحركات صعبة جدًا وتحب الرياضة بشكل كبير، مشددة على أنها بعد استيقاظها صباح كل يوم تمارس الرياضة، وتتمرن اليوجا وهوب، وهو جزء كبير من شغلها.

وتابعت: “فيديوهات الرقص اللي بنزلها على السوشيال ميديا مش بقصد منها حاجة”.

أكدت الفنانة ناهد السباعي، أنها جمدت بويضاتها ولم تعلن عن ذلك، لكنها ردت على هذا السؤال في أحد البرامج الفضائية، مشددة على أنها لم تشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة.

وأوضحت “السباعي””، أن والدتها أصرت على تجميد بويضاتها، منوهة إلى شعورها بإحساس الأمومة بعد وفاة والدتها، حيث إنها كانت والدتها في الحياة، ولم يبقى لها شخص تهتم به، متابعة: “نفسي يكون عندي طفل أو طفلة”.

وأشارت إلى أنها لا توافق على الزواج وفي المقابل اعتزال الفن وليس هناك طباع يتم تغييرها، ولابد أن نعرف بعض من البداية، مضيفة: “مبحبش الراجل البارد ولا أحب الراجل كثير الغيرة”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد