موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

كولر :سيمبا فريق قوي ولابد ان نقدم افضل ما لدينا رغم ظروف الطقس الصعبة

اكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ان «الأهلي يخوض مباراة الغد في ظل ظروف الطقس الصعبة، وارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة في تنزانيا.. ورغم هذا لابد أن نقدم أفضل ما لدينا دائما في الملعب».
واضاف أن سيمبا التنزاني من الفرق القوية في إفريقيا، وأن الأهلي سبق أن واجهه مؤخرا في الدوري الإفريقي، والجهاز الفني يعلم إمكاناته جيدا؛ ولهذا ستكون مباراة الغد صعبة للغاية.
وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم: «الأهلي هو حامل لقب البطولة، ونحن استعدينا جيدا لهذا اللقاء؛ لذلك يجب أن نودي بأفضل شكل وتركيز كبير، ولا نفكر في أي أمر آخر، أو أي صعوبات قد تؤثر علينا».
وردًا على سؤال حول رأيه في تصنيف فريق سيمبا قال كولر: «سيمبا من الفرق القوية، ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين وسبق أن واجهناه مرتين من قبل في بطولة الدوري الإفريقي، وانتهت المواجهتان بالتعادل، وهو ما يؤكد أن فريق سيمبا يقدم مستوى متقاربا من الأهلي.

وعن الغيابات في الأهلي قال كولر: «هناك غيابات مؤثرة، ولكن لدي ثقة في كل عناصر الفريق لتعويض الغيابات والإصابات، وجميع لاعبي الأهلي على نفس المستوى ويستطيعون تقديم المطلوب وتحقيق نتيجة إيجابية».
وأضاف كولر بأن مباراة دور الثمانية من شوطين، ونتمنى أن نقدم كل ما لدينا في مباراة الغد، وتحقيق نتيجة إيجابية تساعدنا في مباراة العودة بالقاهرة.

وقال رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن سيمبا فريق قوي، وسبق أن تعادل مع الأهلي مؤخرا في المواجهتين اللتين جمعتا الفريقين في بطولة الدوري الإفريقي.
وأضاف قائلا: «غدا سوف نواجه سيمبا مجددا في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، ونسعى لتقديم شوط أول قوي هنا في تنزانيا، وسوف نخوض المباراة بتركيز كبير، ورغبة قوية في تحقيق نتيجة تساعدنا في الشوط الثاني بالقاهرة».
واستكمل ربيعة قائلا خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن مباراة سيمبا: «تركيز اللاعبين دائما ينصب على تنفيذ كل تعليمات المدير الفني، وبذل كل نقطة عرق؛ لتحقيق أكبر نتيجة إيجابية تساعدنا في لقاء العودة بالقاهرة».
وعن جمهور الأهلي قال ربيعة: «جمهور الأهلي يدعم اللاعبين في كل الظروف، وننتظر حضورهم غدا في مباراة سيمبا، وسوف نسعى لبذل كل ما لدينا من جهد لإسعادهم ولتحقيق الانتصارات».
وعن الأجواء الصعبة في ملعب بنجامين مكابا، قال رامي ربيعة: «الأهلي أكثر فريق حصد بطولات قارية في إفريقيا، ومن الصعب علينا كلاعبين أن نتأثر بملعب أو ضغوط في أي استاد.. نحن نحترم الجميع بملعبنا وخارجه، وتركيزنا دائما ينصب على تحقيق النتيجة الإيجابية وتقديم أفضل ما لدينا».

وفي السياق اكد سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على أهمية وصعوبة لقاء سيمبا التنزاني غدا في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأشار قمصان إلى أن فريق سيمبا منافس قوي وصعب، وأن الأهلي يواجه صعوبات أخرى يسعى الجهاز الفني للتغلب عليها منها الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة، هذا إلى جانب الغيابات نتيجة الإصابات، وكذلك الإجهاد بعد رحلة السفر الطولة من القاهرة إلى تنزانيا، ومشاركة لاعبي الأهلي الدوليين مع المنتخبين الأول والأولمبي.
واستكمل قمصان: «لدينا ثقة في لاعبي الأهلي وفي الخبرات الكبيرة التي يتمتعون بها لتقديم أفضل ما لديهم وإسعاد جماهير الأهلي».
وأضاف: «سيمبا التنزاني يستعد بشكل جيد لكل البطولات الإفريقية، ويؤدي بمستوى جيد يجعل مواجهته صعبة للغاية».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد