موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

“رحاب “فتاة البراجيل.. تعرف على وصيتها الأخيرة قبل إنتحارها (القصة كاملة)

“رحاب “فتاة البراجيل.. أقدمت على التخلص من حياتها بتناولها مادة سامة عقب نشرها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقول وصيتها الأخيرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة في البراجيل بالجيزة.

نقل جثمان رحاب فتاة الراجيل للمشرحة 

وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي انتدبت الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد أسباب الوفاة وإعداد تقرير مفصل حول الواقعة.

 

قرارات النيابة فى واقعة فتاة البراجيل رحاب 

 

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت نيابة الجيزة بالتحفظ على هاتف فتاة تدعى رحاب علي تخلصت من حياتها بتناولها مادة سامة، وذلك لتفريغ محتوى فيديو قامت فيه بإبلاغ متابعيها باقتراب وفاتها، واستدعت النيابة أسرة الفتاة رحاب لمعرفة حالتها النفسية الفترة الأخيرة ومعرفة دوافعها وأسبابها للتخلص من حياتها.

 

ظهور رحاب المتوفاة في مقطع فيديو مدته 30 ثانية

 

وظهرت رحاب المتوفاة في مقطع فيديو مدته 30 ثانية، وقالت: باعتبار إني بكرة هموت في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي متصوتيش، وقولوا لإخواتي أنتم كنتم أعز شيء في حياتي وفي وجودي ومماتي، وبلغوا صحابي أنهم يقفوا على قبري وميصوتوش، ويطلوا كل شوية على أمي وميعيطوش.

 

 دوافع رحاب للتخلص من حياتها 

وكشفت التحريات الأولية سبب إقدام فتاة تدعى رحاب على التخلص من حياتها بتناولها مادة سامة عقب نشرها مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقول وصيتها الأخيرة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة في البراجيل بالجيزة.

وبحسب أقوال الجيران فإن السبب إحساس الفتاة بتأنيب الضمير، حيث كانت مخطوبة لعامل في مغسلة، وبعدما فسخت الخطبة، تقدم لها مدير خطيبها السابق في المغسلة، ووافقت على الخطبة، ليشعر خطيبها الأول العامل بالغيرة والحقد، وقام بالتخطيط لقتل مدير المغسلة، وبالفعل قام بشنقه، وألقت قوات الأمن القبض عليه، ومنذ وفاة خطيبها مدير المغسلة وبعض الناس تتهمها بالتسبب في مقتله قائلين: أنتي السبب في موت خطيبك وسجن خطيبك السابق، مما دفعها للتخلص من حياتها.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد