موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك يهزم فيوتشر 2-1 في ذهاب ربع نهائي الكونفدراليه الافريقيه

حقق الزمالك فوزا صعبا علي فيوتشر بنتيجه2-1 في ذهاب ربع نهائي كاس الكونفدراليه الافريقيه في المباراه التي اقيمت علي ملعب السلام بالقاهره

قدم فيوتشر بهدف عن طريق علي ياسر في الدقيقة 35 ولكن الزمالك تعادل برأسية التونسي حمزة المثلوثي في الدقيقة 45+4 ثم أحرز أحمد مصطفى “زيزو” هدف التقدم في الدقيقة 88 من ضربة جزاء
.
وقطع الزمالك خطوة واسعة بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز نحو التأهل إلى نصف النهائي بينما يحتاج فيوتشر بقيادة مدربه تامر مصطفى للفوز بلقاء الإياب يوم الأحد المقبل بفارق هدفين أو بنتيجة أكبر من 2-1.

بدأ فيوتشر بهجوم مبكر، وردت العارضة ضربة رأس من محمد فاروق ثم تسديدة قوية لأحمد عاطف بجانب المرمى.. ورد أوباما بانفراد سريع، ولكنه سدد في قدم المدافع علي الفيل.

أبعد جنش كرة عرضية خطيرة أمام أوباما، وبدأ الزمالك الاستحواذ على الكرة وانطلق أحمد حمدي في عمق الدفاع مع تمريرة عرضية أبعدها علي الفيل.. ووجه أوباما رأسية بجوار القائم.

انطلق شيكابالا يمينا وسدد كرة قوية في جسم الحارس جنش ثم كرة عرضية من مصطفى شلبي بلا متابعة من ناصر منسي، وضاعت فرصة قريبة من علي ياسر مهاجم فيوتشر ولكن عواد تدخل وأنقذ الموقف.

وسجل علي ياسر مهاجم فيوتشر هدف التقدم لصالح فريقه في الدقيقة 35 عن طريق هجمة سريعة لفيوتشر انتهت بتمريرة للاعب الواعد الذي أودع الكرة في شباك محمد عواد وسط اعتراضات من لاعبي الزمالك بعد سقوط أحمد فتوح للإصابة.

وشارك أحمد مصطفى “زيزو” في صفوف الزمالك على حساب أوباما الذي غادر للإصابة، ووجه فتوح تصويبة بجوار القائم بينما تعادل الزمالك بهدف من رأسية حمزة المثلوثي في الدقيقة 45+4 بكرة عرضية متقنة من زيزو مع نهاية الشوط الأول بالتعادل.

أشرك مودرن فيوتشر الثنائي محمد ربيعة وعبد الكبير الوادي بدلا من محمد صادق وعلي ياسر ، وأمسك عواد كرة سريعة من أصحاب الأرض بينما أنقذ جنش انفرادا من جانب زيزو لاعب الزمالك.

دفع الزمالك باللاعب التونسي سيف الدين الجزيري على حساب شيكابالا كما لعب سامسون بدلا من ناصر منسي لتنشيط الهجوم ، وأمسك جنش كرة عرضية من فتوح.

نظم سامسون هجمة سريعة للجزيري انتهت بكرة عرضية لم يستغلها أحمد حمدي بينما رد القائم تسديدة أحمد عاطف من خطأ دفاعي للاعب حسام عبد المجيد بعد كرة عرضية هددت المرمى الأبيض.

ضاعت رأسية للجزيري من كرة عرضية سريعة أرسلها فتوح ، وشارك محمد شحاتة بدلا من مصطفى شلبي في صفوف الزمالك وضاعت محاولة خطيرة لصالح أحمد حمدي من كرة عرضية لم يستغلها بغرابة.

أبعد الحارس محمد عواد كرة عرضية خطيرة لصالح فيوتشر ، ووجه زيزو تسديدة مباغتة من الجانب الأيمن أنقذها جنش واحتسب الحكم جلال جيد ضربة جزاء لصالح سيف الجزيري بعد سقوطه بمنطقة الجزاء بعد كرة طولية أخطأ محمد ربيعة في إبعادها.

وسجل زيزو هدف التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة 88 من ضربة الجزاء بعدما سدد في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس جنش.. وشارك كاجالي درامي ومحمد محمود في صفوف فيوتشر على حساب جوناثان ومحمد فاروق.

احتسب الحكم 7 دقائق وقت بدل ضائع.. وأبعد المثلوثي كرة عرضية خطيرة لصالح فيوتشر الذي حصل على خطأ على حدود منطقة الجزاء ضد فتوح.. ووجه عاطف تسديدة تحولت لركنية مع نهاية اللقاء بفوز الزمالك.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد