موقع مصر الإخباري
فن

احمد حلمي يكشف كواليس زواجه من مني زكي ووقت شعوره بالونس (تفاصيل )

كشف الفنان أحمد حلمي، كواليس زواجه من الفنانه مني زكي ووقت الشعور فيه بالونس

وقال إنه كان معجبًا بزوجته الفنانة منى زكي قبل التعرف عليها شخصيًا، مشيرًا إلى أن الارتباط بها كان «بعيد المنال».

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «carpool karaoke بالعربي»، المذاع عبر فضائية «دبي»، مساء الأربعاء: «سحرتني قبل ما أقابلها شخصيًا، كمعجب كانت سحراني بحلاوتها وجمالها، لكنها بعيدة المنال لإني مكنتش بمثل، وعمر ما قلبي تحرك لأن الأمل بعيد».

ولفت إلى أنه شاهد منى للمرة الأولى أثناء تواجده بمسرحية للفنان محمد صبحي، مضيفًا: «الفنان محمد صبحي كان عازم وزير الثقافة وفنانين كتير، وأنا كنت معزوم لكن قاعد في الكرسي اللي جنب الحمام اللي ورا»، بحسب وصفه.

وأشار إلى أنه شعر بالتوتر بعدما شاهد منى في استراحة المسرحية تُسلم على الجمهور، منوهًا أنه شعر حينها بالتوتر ولم يعرف ماذا يقول لها.

وأكمل: «لما دخلنا الفصل الثاني حاولت أطلع قدام، وعشان قواعد أستاذ صبحي إنه ممنوع التليفونات، كان في دواليب تاخد رقم وتحط التليفون، وقفت عند الدولاب مستني تاخد تليفونها، جات خدت تليفونها ومشيت وأنا واقف».

وروى أنهما التقيا لأول مرة وجهًا لوجه بعدما تواصل معه المنتج محمد فوزي، للمشاركة في مسرحية من إنتاجه، معقبًا: «هي كانت مشاركة في المسرحية، وتعرفنا في مكتبه، كنت لابس وحش وذقني طويلة شافتني في أسوأ وأقذر حالاتي»، وفقًا لتعبيره.
وقال الفنان إنه يشعر بـ«الونس» عندما يكون قريبًا من عائلته وأحبائه، مشيرًا إلى أنه يقدر شعور العائلة جدًا.

وأضاف: «اللي مجربش دايمًا شايف الكلام ده وبيسمعه من برا، لما تبقى في عيلة الإحساس بيجي بجد».

وروى أن أولاده قد يعيقوا خروجه إلى مكان ما، مضيفًا: «ساعات ببقا خارج وولادي ييجوا فمخرجش، منى ترجع تلاقيني قاعد على الكنبة، وبقعد أقول لها العيال دي خطر، تلغي أي مشوار».

وذكر أنه يسافر إلى مدينة الجونة أو أي مدينة أخرى على ساحل البحر عندما يرغب في البقاء بمفرده، لافتًا إلى أنه يلجأ إلى الانفصال عن العالم الخارجي عندما يكون مقبلًا على عمل جديد أو بحاجة إلى التفكير.

وبسؤاله عن الشخص الذي يرغب في القول له: «بتونس بيك»، أجاب: «أبويا وأخويا – الله يرحمهم – دول واحشني جدا ونفسي أتونس بيهم».
وسخر الفنان أحمد حلمي، من الكيك الذي يصنعه منزليًا، قائلًا: «معرفش حطيت إيه.. الموضوع فكرني بـ”حطيتي من اللي تحت الحوض يا لينا”»، في إشارة لمشهد الطبخ من مسرحية المتزوجون.

وأضاف أنه لا يعلم السبب في خروج الكيك بتلك الصورة، معقبًا: «مش عارف بتطلع كده ليه.. أنا اتفاجئت، دي تاني مرة في حياتي تطلع كده».

وعندما مازحه مقدم البرنامج وسام بريدي، ومنحه أدوات الطبخ وسأله عن طريقة عمل الكيك، أجاب حلمي: «عاوزها إسفنجية ولا حجرية؟!».

وأكمل الفنان: «معرفش إيه اللي خلاها حجرية، جايز حطيت حاجة غير الدقيق يمكن حطيت جبس، لكن ولا مرة رحت الدكتور لأنهم مبيتاكلوش».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد