موقع مصر الإخباري
رياضة

استون فيلا يهزم ليل 2-1 وكلوب بروج يفوز علي باوك1-0 في دوري المؤتمرالاوروبي

فاز أستون فيلا الإنجليزي علبي ضيفه ليل الفرنسي بنتيجة 2-1 و فاز كلوب بروج البلجيكي على ضيفه باوك سالونيكا اليوناني بهدف دون رد، ضمن منافسات الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي

في المباراة الأولى تقدم أستون فيلا في الدقيقة 13 عن طريق مهاجمه أولي واتكينز، قبل أن يضاعف جون ماكجين النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ثم قلص بافودي دياكيتي النتيجة لليل في الدقيقة 84.

ويلتقي الفريقان في فرنسا لحساب منافسات الإياب من الدور ربع النهائي، مساء الخميس المقبل.

وفي المباراة الثانية انتصر كلوب بروج البلجيكي بفضل هدف لاعبه هوجو فيتلسين، الذي جاء في الدقيقة 6 من عمر المباراة، وذلك قبل مواجهة الفريقين الأسبوع المقبل كذلك على ملعب باوك سالونيكا.

ويلتقي الفائز من مواجهة أستون فيلا وليل، في الدور نصف النهائي مع المتأهل من مواجهة فنربخشة التركي وأولمبياكوس اليوناني، علمًا بأن أولمبياكوس فاز اليوم على ملعبه بنتيجة 3-2 في مباراة الذهاب.

فيما يلتقي الفائز من مواجهة كلوب بروج وباوك سالونيكا، في الدور نصف النهائي مع المتأهل من مباراة فيورنتينا الإيطالي أمام فيكتوريا بلزن التشيكي، علمًا بأن مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي في التشيك.
وفي مباراه ثالثه : انتصر أولمبياكوس اليوناني على ضيفه فناربخشة التركي 3-2،
سجل أهداف أولمبياكوس كونستانتينوس فورتونيس وستيفان يوفيتيتش وشيكينيو في الدقائق الثامنة و32 و57، فيما سجل هدفي فناربخشة دوشان تاديتش في الدقيقة 68 من ركلة جزاء وعرفان كان قهوجي في الدقيقة 74.

ويلتقي الفريقان في تركيا الخميس المقبل في مباراة الإياب.

وفي مباراة رابعه ، أقيمت بذات التوقيت، تعادل فيكتوريا بلزن التشيكي مع ضيفه فيورنتينا الإيطالي سلبيا.

وفشل الفريقان في استغلال كافة الفرص التي اتيحت لهما أمام المرميين، لتكون مباراة الإياب التي ستقام في الأسبوع المقبل هي التي ستحسم المتأهل للدور قبل النهائي، حيث سيلتقي الفائز من هذه المواجهة مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين كلوب بروج البلجيكي وباوك سالونيكا اليوناني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد