موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

الجيل الديمقراطي يرعى ويشارك في نهائي دورة جيل العظماء لكرة القدم

في إطار توجيهات ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطى بالمشاركة فى الفاعليات الرياضة ودعمها والتفاعل مع المواطنين في الشارع للتواصل المباشر مع كل فئات الشعب ، شارك ، الدكتور حسن هجرس عضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي وأمين عام الحزب بالدقهلية، ووفد من قيادات الحزب بالدقهلية وبعض القيادات التنفيذية بمركز المنصورة ، في فاعليات نهائي دورة جيل العظماء لكرة القدم بقري مركز المنصورة والمقامة على أرض ملعب قرية الخليج، وتوزيع الجوائز على فريق الخليج الذي حصد المركز الأول، على فريق قرية المالحة سته-خمسة .

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد العشري أستاذ إدارة الأعمال وأمين اللجنة الأقتصادية للحزب بمحافظة الدقهلية ،الكابتن محمد سعد مدرب منتخب مصر وأمين لجنة الرياضة للحزب بالدقهلية ،وعدد من أمناء الوحدات الحزبية والأمانات الفرعية من القيادات التنفيذية والشعبية .

وشهدت الدورة منافسات بين فرق قري مركز المنصورة، وتم توزيع الجوائز للفرق المشاركة ، وقال ” الدكتور حسن هجرس ” أن الرياضة هي الأمل في بناء الشباب والحفاظ علي الأوطان والدواء الأفضل علي الإطلاق للكثير من أمراض العصر وفرصة لتصحيح الكثير من العادات السيئة، مشددا لابد أن يكون لها دعم كبير من كل الجهات والمؤسسات المعنية بذلك.

وأشار ” هجرس ” علي دعم الحزب لكل الأنشطة التي تساعد على الاهتمام بالرياضة وتوسيع قاعدة المشاركة من مختلف الأعمار ، لتصبح الرياضة منهج حياه لكل أفراد المجتمع .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد