موقع مصر الإخباري
رياضة

انجولا تسحق مصر في كرة الصالات 7-3 وتتأهل رفقه المغرب الي كاس العالم

تلقى منتخب مصر لكرة القدم داخل الصالاتاليوم الجمعة ، هزيمة مريرة على يد أنجولا (3-7) في حين فازت المغرب علي ليبيا 6-0 وصعدت رفقه انجولا الي كاس العالم القادمه

تقدم المنتخب الأنجولي مبكرا في الدقيقة (2) عن طريق لاعبه شيكو من خطأ دفاعي للفراعنة، وتعادل علي إبراهيم “رحيم” سريعا لمنتخب مصر في نفس الدقيقة.

وسجل منتخب أنجولا هدف التقدم مجددا في الدقيقة (14) عن طريق بيسادو، لكن رحيم تعادل للفراعنة في الدقيقة (19) من ضربة جزاء مع نهاية الشوط الأول.

وأحرز أندرسون الهدف الثالث في الدقيقة (27) من خطأ للاعب مصطفى عيد قائد منتخب مصر ، وسجل المنتخب الأنجولي الهدف الرابع في الدقيقة (35) عن طريق الحارس جوميتو من خطأ فادح لدفاع الفراعنة.

حاول منتخب مصر في الدقائق الأخيرة العودة للمباراة وسجل محمد سعيد الهدف الثالث للفراعنة في الدقيقة (37).

لكن منتخب أنجولا سجل الهدف الخامس عن طريق هيلبير في الدقيقة (38)، وأحرز نفس اللاعب الهدف السادس في الدقيقة (39)، وسجل منتخب أنجولا الهدف السابع بعدها بثوان عن طريق هيلبير أيضا.

وهذه المرة الأولى للمنتخب المصري التي يفشل فيها في الوصول إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، كما أنه لم يفز باللقب منذ نسخة 2004.

وتأهل منتخب أنجولا للمرة الأولى في تاريخه لنهائي البطولة القارية كما ضمن الصعود لنهائيات كأس العالم التي تقام في أوزبكستان خلال الفترة بين 14 سبتمبر إلى 6 أكتوبر المقبلين.

وفي مباراه المغرب وليبيا كان المنتخب المغربي، الطرف الأقوى وسط حضور قياسي لأنصاره في صالة مولاي عبد الله بالرباط، إذ بلغ مرمى ليبيا مبكرًا بواسطة العميد سفيان مسرار، وبعدها نجح في إنهاء النصف الأول للجولة الأولى بهدف ثان وقعه يوسف جواد.

ولم يتوقف منتخب المغرب عند هذه السيطرة ليضيف هدفين آخرين قبل نهاية الجولة الأولى، التي شهدت حدثا مؤسفا تمثل في إصابة يوسف جواد إصابة خطيرة، والذي غادر على “محفة” وهو العائد من جراحة الرباط الصليبي مؤخرًا.

وشهدت الجولة الثانية إضافة المغرب هدفين بواسطة بالله البقالي، وسفيان مسرار، ليحجز المغرب مقعدًا له في نهائي الكان أمام أنجولا.
وبتأهله إلى النهائي، بلغ أسود الأطلس المونديال المقبل في أوزبكستان، رفقة المنتخب الأنجولي الذي تفوق على مصر ، ليلعب الفراعنة مع ليبيا على البطاقة الثالثة المؤهلة لكأس العالم.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد