موقع مصر الإخباري
رياضة

التعادل يحسم مباراتي الاسماعيلي مع الاتحاد وفيوتشر امام الجونه في الدوري الممتاز

حسم التعادل الايجابي 1-1 مباراتي الاتحاد السكندري مع الاسماعليي وفيوتشر غلي الداخليه في حين فاز زد علي الجونه 3-0 في الجولة 19 من الدوري الممتاز
في مباراة الاسماعيلي والاتحاد
تقّدم فريق الاتحاد السكندري بهدف في الدقيقة 22 عن طريق لاعبه بواتينج قبل أن يتعادل فريق الإسماعيلي بهدف سجله لاعبه محمد بيومي في الدقيقة 40.

رفع الاتحاد السكندري رصيده إلى النقطة 29 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن إنبي صاحب المركز الثالث ونقطة عن المصري صاحب المركز الخامس.
وعلى الجانب الآخر رفع الإسماعيلي رصيده بهذا التعادل إلى النقطة 19 في المركز 13.

وبدأ اللقاء بسيطرة متبادلة من قِبل لاعبي الفريقين على الكرة قبل أن يتصدى أحمد عادل عبدالمنعم حارس مرمى الإسماعيلي في الدقيقة 4 لكرة قبل أن يُسددها نجم الاتحاد السكندري مابولولو.

واستغل لاعب الاتحاد مابولولو خطأ لاعب الإسماعيلي محمد نصر في إبعاد الكرة من أمام منطقة الجزاء ليتوغل بالكرة ويراوغ حارس المرمى ويُرسل كرة عرضية يُسكنها زميله بواتينج الشباك بالدقيقة 22.

وحاول فريق الإسماعيلي خلال الدقائق التالية العودة لأحداث المباراة لإدراك التعادل فسدد لاعبه عبدالرحمن مجدي كرة بالدقيقة 25 ولكن علت المرمى ثم سدد زميله عمر الوحش ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 30 ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

وتعادل فريق الإسماعيلي من كرات بينية بين لاعبيه حتى وصلت الكرة للاعب محمد بيومي بحدود منطقة جزاء الاتحاد ليُسكنها الشباك بالدقيقة 40.

وواصل فريق الإسماعيلي السيطرة على الكرة بعد تسجيله الهدف وقاد لاعبه عبدالرحمن مجدي هجمة انتهت بتسديدة في الدقيقة 44 ولكن تصدى لها حارس مرمى الاتاحد المهدي سليمان.

وبدأ الشوط الثاني بمحاولات من قِبل لاعبي الفريقين لإدراك الهدف الثاني ولكن دون أي خطورة.

وحصل فريق الاتحاد على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لتُرسل بالدقيقة 60 داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها حارس مرمى الإسماعيلي أحمد عادل عبدالمنعم.

وواصل فريق الاتحاد خلال الدقائق التالية الضغط على مرمى الإسماعيلي ولكن دون خطورة فحصل على ركلة ركنية في الدقيقة 66 نفذها لاعبه كريم الديب وصلت لزميله مابولولو داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى أحمد عبدالمنعم لتسديدته.

وأرسل عبدالرحمن مجدي كرة عرضية من يسار منطقة جزاء الاتحاد السكندري في الدقيقة 69 لزميله محمد مخلوف الذي سددها بجوار القائم الأيسر بقليل لمرمى المهدي سليمان.

وواصل فريق الإسماعيلي السيطرة على الكرة فسدد لاعبه محمد مخلوف كرة خطرة في الدقيقة 71 ولكن مرت بجوار القائم الأيمن هذه المرة.

وواصل الإسماعيلي الضغط بكرة طولية ولكن وسط تمركز من دفاعات الاتحاد

وتوقف اللعب في الدقيقة 86 بعد إصابة لاعب الإسماعيلي داخل منطقة جزاء الاتحاد قبل أن يتلقى الاسعافات ويُستأنف اللقاء.

مباراة فيوتشر والداخليه :
افتتح فانوم ألفريد أهداف اللقاء في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة على الطائر بتسديدة صاروخية سكنت شباك حارس مرمى مودرن فيوتشر.

وتمكن محمد فاروق لاعب مودرن فيوتشر من إدراك التعادل في الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعدما قابل كرة عرضية برأسية قوية سكنت شباك حارس مرمى الداخلية.

وأصبح رصيد مودرن فيوتشر 25 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما ظل نادي الداخلية في المركز الأخير برصيد 11 نقطة.
مباراه زد مع الجونه
أهداف زد الثلاثة جاءت في الدقائق: 8، 22، 34 عن طريق عبد الرحمن البانوبي الذي سجل ثنائية، وهدفًا لبيتر موتوموسي.

ونجح زد في تكرار انتصاره على الجونة، بعدما فاز عليه في مباراة الجولة الثانية بالدور الأول من المسابقة، حيث عاد بانتصار بهدف دون رد من ملعب خالد بشارة.

زد يحتل وصافة الدوري الممتاز بـ30 نقطة، فيما تجمد رصيد الجونة عند 25 نقطة بالمركز السادس في جدول الترتيب.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد