موقع مصر الإخباري
رياضة

رجال وسيدات الاهلي لليد يحصدن برونزيه كاس الكؤوس الافريقيه

احر فريقي الاهلي رجال وسيدات برونزيه بطولة كاس الكوؤس الافريقيه بعد فوز الرجال علي فريق أمل سكيكدة الجزائري بنتيجة 37-28 والنساء علي أوتوهو الكونغولي بنتيجة 23-20

فقد حصد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تستضيفها مدينة وهران الجزائرية، في المباراة التي أقيمت على صالة ميلود هدفي.

تقدم الفريق في الشوط الأول بنتيجة 15-19 قبل أن يحافظ على تقدمه في الشوط الثاني، منهيًا اللقاء بنتيجة 37-28.

وكان فريق «رجال يد الأهلي» قد تأهل لكأس العالم للأندية عقب الفوز على الزمالك في المباراة النهائية ببطولة السوبر الإفريقية بنتيجة 23-21، في البطولة التي استضافتها مدينة وهران الجزائرية.
وحصد فريق سيدات كرة اليد بالنادى الأهلي برونزية بطولة كأس الكؤوس الإفريقية بعدما تغلب على أوتوهو الكونغولي بنتيجة 23-20 في مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة التى تستضيفها مدينة وهران الجزائرية.
قدمت لاعبات الأهلي عرضًا قويًّا خلال شوطي المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق بنتيجة12-10، بفضل الدفاع القوي على الدائرة والهجوم الخاطف السريع، بجانب الالتزام بتعليمات الجهاز الفني.
‏‎وواصل الفريق تفوقه في الشوط الثاني، تحت قيادة محمد عادل المدير الفني، لينهي الفريق المباراة لصالحه بنتيجة 23-20.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد