موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الرئيس السيسي يكشف عن سبب إنفاق مليارات الدولارات في المشروعات القومية

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، إن مدينة العدالة التي تتم في العاصمة الإدارية الجديدة، عملت الدولة على التخطيط لها وتم عرضها وفقا للمعايير المناسبة، وأكدت أنه لا بد أن تكون المدينة رقمية.

 

وأضاف عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته التي ألقاها في افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية والحكومية، أن الشركة المنفذة لمدينة العدالة رغبت في وجود تعديلات عليها، وتعديلات على التصور الهندسي، حتى يتم العمل داخل المدينة بالشكل الأمثل.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرصنا على أن تحقق الرقمنة في مصر التقدم المطلوب، مؤكدًا أن شبكة البيانات تم تأمينها بشكل كامل.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه تم تنفيذ كل المعايير الدولية لوجود حكومة متقدمة ومن بينها إقامة مركز بيانات، مؤكدا أن ما تم إنجازه في مصر يفوق الخيال.

 

وقال الرئيس السيسي إن مصر تعتبر نقطة ومحور رئيسي لنقل البيانات في العالم وأنه تم إنفاق مليارات الدولارات لتجهيز مصر للانطلاق الحقيقي في عالم يتقدم بمنتهى السرعة

 

وأوضح الرئيس السيسي أنه تم تنفيذ كل المعايير الدولية لوجود حكومة متقدمة ومن بينها إقامة مركز بيانات مؤكدا أن ما تم إنجازه في مصر يفوق الخيال.

 

وقال الرئيس السيسي إن مصر تعتبر نقطة ومحور رئيسي لنقل البيانات في العالم وأنه تم إنفاق مليارات الدولارات لتجهيز مصر للانطلاق الحقيقي في عالم يتقدم بمنتهى السرعة.

وأضاف الرئيس السيسي أنه عند إنشاء العاصمة الإدارية كان السعي لتحقيق الريادة في مجال تكنولوجيا البيانات وطلبت أن تكون مدينة العدالة مدينة مرقمنة.. تفتكروا الرقم لرقمنة مدينة العدالة كام بقول كده للناس الي في مصر عشان بيقولوا انتم صرفتوا كتير.. أنتم بتصرفوا كتير ليه هو أنا عندي خيار تاني نبقى زي مخاليق ربنا في الدنيا أو نبقى متخلفين نعمل إيه .. مانقدرش نعمل ده والدنيا تبقى سهلة وبسيطة إحنا دولة مش غنية ولو ماعملناش الكلام ده”.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد