موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةفن

مليون و485 ألف جنيه ايرادات 5 افلام في السينما ..و”شقو” في الصداره

شهدت إيرادات 5 أفلام المصرية في دور العرض تراجعا في الايرادات امس الاحد ، بلغ إجمالي الإيرادات مليون و485 ألف جنيه

احتفظ فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف بالمركز الأول في قائمة إيرادات الأفلام للأسبوع الثالث على التوالي، وحقق إيرادات بلغت 807 آلاف جنيه،
تأتي قصة فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن والإثارة والتشويق والمفاجآت من خلال مجموعة خارجة عن القانون، تجد نفسها في ورطة مع مجموعة أخرى أشد خطورة.
يقود بطولة الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم عمرو يوسف، ويسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، ومحمد جمعة، وعباس أبو الحسن، من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

جاء في المركز الثاني فيلم فاصل من اللحظات السعيدة الذي يجمل توقيع المخرج أحمد الجندي ويجمع في بطولته كلا من هشام ماجد وهنا الزاهد، وحقق الفيلم إيرادات بلغت 550 ألف جنيه.
أحداث الفيلم تدور فى إطار كوميدى ممزوج ببعض الرومانسية، حول مهندس معمارى يجسده هشام ماجد متزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة إلى أن يحدث شىء صدفة يغير مسار حياتهما بالكامل ويقودهما إلى عوالم موازية، فتصبح سعيدة وهادئة، وتتصاعد الأحداث فى إطار يجمع بين الكوميديا والرومانسية.
وكان المركز الثالث من نصيب فيلم عالماشي بطولة علي ربيع للمخرج محمد حمدي الخبيري، والذي حقق إيرادات بلغت 112 ألف جنيه،
الفيلم ينتمى لنوعية الكوميديا، من خلال شخصية هادى الموظف الكسول الذى تنقلب حياته لنعيش معه مغامرة من الكوميديا والتحدي، ومن خلال البوستر يظهر على ربيع، وهو يجلس على الأريكة ويمسك «ريموت» التلفزيون وتظهر بجواره سلحفاة، حيث يعبر البوستر وبشكل كبير عن مضمون الفيلم، الذى يناقش قضية الكسل وتأثيرها على حياة الإنسان سواء الصحية أو الاجتماعية.

وفي المركز الرابع في فيلم أسود ملون محققا 14.9 ألف جنيه،
الفيلم من إخراج حسن البلاسى، وتأليف أحمد عبدالفتاح عثمان، ويشارك فى بطولته كل من رنا رئيس، وبيومى فؤاد، ومحمد كيلانى، وميس حمدان، وأحمد فتحى، ومنة عرفة، وإبرام سمير، ومحمود حافظ، وصبا الرافعى، وطاهر أبو ليلة، كما يظهر فيه أيضا مغنى المهرجانات عصام صاصا.
الفيلم الذى كان يحمل اسم «المكلكعين»، قبل تغييره إلى «أسود ملون» كان من المقرر طرحه فى عيد الحب الماضى وتم تأجيله إلى عيد الفطر، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى رومانسى، ويتناول فكرة العلاقة بين الرجل والمرأة، خاصًة قصص الحب الحديثة، والظواهر التى تصاحبها، وعلاقة كل هذا بالحياة الحديثة التى نعيشها، ويجسد بيومى فؤاد فى الفيلم شخصية طبيب نفسى متخصص فى العلاقات العاطفية، بينما تجسد رنا رئيس شخصية منظمة حفلات زفاف ضمن الأحداث.

وفي المركز الأخير فيلم الحريفة بـ 504 جنيهات والمعروض منذ موسم نصف العام الدراسي
فيلم “الحريفة” تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وبطولة نور النبوي، وأحمد غزي، وكزبرة، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وعبدالرحمن محمد، وسليم الترك، مع ظهور خاص للفنانين بيومى فؤاد، وشريف الدسوقي،

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد