موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

“عصام صاصا”.. التفاصيل كاملة من القبض عليه حتي إخلاء سبيلة ورواية مدير أعمالة الكاذبة

“عصام صاصا” مطرب المهرجانات، أسم تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال اليوم، والسبب في ذلك ليس أغنية جديدة، ولكن قيامه بدهس شاب أعلي دائري المنيب، وفي السطور التالية نشرح القصة كاملة.

 

 

القبض على عصام صاصا 

 

وألقت  الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، القبض علي مطرب المهرجانات عصام صاصا بدهس شاب أعلى الطريق الدائري بالطالبية.

أكدت أن المطرب أثناء سيره أعلى دائري المنيب قبل نزلة المريوطية فوجئ بمرور شاب للطريق فاصطدم به بسيارته وأطاح به لعدة أمتار وتوقف حتى وصلت قوات الشرطة ونقلت سيارة الإسعاف الشاب المصاب إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة وتبين من فحص متعلقاته أنه سائق في أواخر العقد الثالث من العمر.

التحفظ علي سيارة على عصام صاصا 

 

وتم إلقاء القبض على عصام صاصا والتحفظ على سيارته واقتياده إلى قسم شرطة الطالبية ووضع السيارة بحجز السيارات بالقسم وأخطرت مستشفى الهرم القسم بوفاة الشاب متأثرا بإصاباته وجروحه جراء التصادم فتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

 

 

ترحيل  عصام صاصا للنيابة

 

وتولت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية ترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى سراي نيابة العمرانية للتحقيق معه في الحادث بتهمة القتل الخطأ.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت سرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة، وانتداب الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير.

 

نفي أقول مدير أعمال  عصام صاصا 

 

ومن جاتب أخر أشار مصدر أمني نفي مدير أعمال عصام صاصا للحادث إن ما قاله مجرد تجميل للحقيقة و يحاول تدارك الأمر.

 

 

إخلال سبيل  عصام صاصا 

 

أمرت نيابة العمرانية بإخلاء سبيل عصام صاصا مطرب المهرجانات بعد عرضه على الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه بكفالة 30 ألف جنيه.

تحقيقات النيابة مع  عصام صاصا 

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة عصام صاصا أن مطرب المهرجانات قرر بأنه كان يقود السيارة بسرعة ما بين 70 لـ 80 كم/س وأنه جاري الوقوف من الإدارة العامة للمرور على سرعة الطريق المقررة ومراجعة كاميرات المراقبة للوقوف على سرعة السيارة.

وقررت النيابة العامة انتداب لجنة فنية لفحص السيارة، وإخلاء سبيل عصام صاصا بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه بعد عرضه على الطب الشرعي صباح باكر لأخذ عينة دماء منه للوقوف على مدى تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

 

عصام صاصا: لم أقصد دهسه 

 

 

وأكد عصام صاصا مطرب المهرجانات، أنه لم يكن يقصد الاصطدام بالشخص خاصة وأن السيارة كانت على سرعة لا تتجاوز 80 كم/س وأنه حاول إنقاذ الشخص وتفاديه إلا أنه لم يتمكن من ذلك، وأن الشخص عبر الطريق الدائري من مكان غير مخصص للعبور مما نتج عنه اصطدامه به.

وقال عصام صاصا خلال التحقيقات، “أنا كنت ماشي على الطريق ولما خبط الراجل وقفت وطلبت الشرطة والإسعاف لكن هو كان خلاص بيموت والإسعاف خدته وبعدها أنا روحت على القسم وأنا مهربتش من مكان الحادثة وفضلت موجود لحد ما الشرطة جت”.

 

التحفظ علي عصام صاصا 

وقررت النيابة استمرار التحفظ على مطرب المهرجانات عصام صاصا، مع عرضه باكر على الطب الشرعي لبيان ما إذا كان متعاطيا للمواد المخدرة أو الكحوليات من عدمه، حيث تستكمل النيابة التحقيقات في الواقعة.

 

 

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد