موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائبة رحاب موسى: مشروع مستقبل مصر بداية عهد جديد في الزراعة المصرية

أكدت النائبة رحاب موسى، عضو مجلس النواب، أن مشروع مستقبل مصر بداية عهد جديد فى الزراعة المصرية، وتوفير المنتجات الزراعية بأفضل جودة وأقل أسعار.

وأوضحت موسى، في تصريحات صحفية لها، مشروع مستقبل مصر للتنمية الزراعية، سيعمل على توفير ملايين فرص العمل للشباب فضلا عن توفير المنتجات الزراعية بجودة عالية وبسعر مناسب للمواطنين وتصدير الفائض للسوق الخارجي.

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن مشروع مستقبل مصر يعد إنجاز كبير وضخم ونهضة غير مسبوقة تحدث على أرض الواقع، كما يأتي ضمن سلسلة المشروعات القومية العملاقة التي نفذتها الدولة المصرية.

وتابعت النائبة رحاب موسى، أن الرئيس السيسي حريص على إحداث طفرة تنموية واقتصادية وزراعية في البلاد، بهدف انتشال مصر من كل أزماتها والتخطيط بقوة والانطلاق نحو الجمهورية الجديدة.

وأضافت عضو مجلس النواب، أن المشروع من أهم المشروعات القومية الكبرى التي تحظى باهتمام رئاسي، باعتباره سيكون بمثابة سلة غذاء العالم، فضلا عن مساهمته في تحقيق اكتفاء ذاتي بنحو 75% مما نستورده من المنتجات الزراعية.

واختتمت النائبة رحاب موسى، تصريحاتها بأن الرئيس السيسي لدية رؤية مستقبلية لفتح آفاق أوسع لمشروعات أخرى مثل التصنيع الزراعي وإنشاء مصانع عدة، ومجمعات مثل مجمع الصوامع لاستيعاب خيرات مصر من الغلة ومشروعات تنمية الثروة الحيوانية

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد