موقع مصر الإخباري
أخبار

تموين دمياط : تحرير ٦٤٨ محضر للمخالفين خلال 15 يوم

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط عن تحرير (٦٤٨) محضر حيال المخالفين خلال الحملات التى شنتها خلال النصف الأول من شهر ديسمبر الجارى.
تضمنت المحاضر تحرير (٧١) محضر للمخابز لوجود مخالفات منها نقص وزن رغيف الخبز و عدم الإلتزام بالمعايير والموازين المقررة والعمل دون ترخيص .
وبالمتابعة الميدانية على الأسواق لمتابعة حركة السلع ، فقد تم تحرير (٥٧٧) محضر بعد رصد مخالفات متعددة ما بين عدم الإعلان عن الأسعار وضبط حالات غش تجاري وعدم وجود شهادات صحية والذبح خارج المجازر .
قامت المديرية بأخذ ٣٨ عينة من الدقيق المُعد للطحن و دقيق ٨٢٪ والنخالة بالإضافة إلى ٩ عينة من المواد الغذائية للتأكد من مطابقتهم للمواصفات .
أكدت المديرية حرصها على تكثيف المرور على المنشأت التموينية بأنواعها ومكافحة الغش التجاري وضمان وصول الدعم لمستحقيه حيث أنها لا تدٌخر جهدًا في المرور و المتابعة الدورية على الأسواق والمخابز ومستودعات المواد البترولية تنفيذًا لتوجيهات محافظ دمياط فى هذا الشأن .
وتاتي الحملات تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بتكثيف وتشديد الحملات الرقابية على الأسواق و المخابز ومستودعات الغاز ، للتأكد من توافر السلع بأسعار مناسبة و المواد البترولية بالأسواق ، بالمواصفات والموازين

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد