موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةأخبار

أول تعليق لـ صلاح التجاني بعد إخلاء سبيله: هحاسب أي حد أخطأ في حقي

 

أعلنت صفحة سماحة الإمام صلاح الدين التيجاني ، والصفحة الوحيدة الخاصة بالشيخ صلاح الدين التيجاني ، بأن كل ما أثير حول الشيخ عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية والقنوات الفضائية، هو محض افتراء وكذب وتضليل وانتهاك لحقوق الشيخ الشخصية وحياته الخاصة وأن الغرض هو الإساءة والتشهير بسمعته والحط من قدره دون سند من واقع أو قانون.

 

وقال صلاح التيجاني ، في بيان، شديد اللهجة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «ننوه ونحذر من أن أي شخص أو شخصية اعتبارية أو أي كيان عاما كان أو خاصا سينشر ثمة أخبار أو أقوال عن سماحة الإمام صلاح الدين التجاني تخص شخصه أو سمعته أو حرمة حياته الخاصة أو علمه، سنتخذ كافة الاجراءات القانونية ذات الصلة حفاظا على كيانه واعتباره استنادا منا الى أن ما قدم ضده من محاضر كيدية أو شكاوى موجهه ما زالت قيد التحقيق بمعرفة النيابة العامة وهي الجهة الوحيدة المنوط بها التصريح أو التحدث أو إصدار أي بيانات فى هذا الشأن وذلك إيمانا وثقة من الشيخ في عدالة النيابة العامة والقضاء المصري الشامخ».

وطالب صلاح التيجاني، كافة وسائل الاعلام من مواقع صحفية أو قنوات تليفزيونية بتحري الدقة فيما تنشره من أخبار أو معلومات عن الشيخ صلاح الدين التيجاني، واختتم الشيخ صلاح الدين التيجاني بيانه بقوله تعالي (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ) صدق الله العظيم.

وشدد صلاح التيجاني، على أن أي أخبار جديدة سيتم نشرها من خلال الصفحة الرسمية والوحيدة لسماحة الشيخ صلاح الدين التيجاني.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد