موقع مصر الإخباري
رياضة

الاهلي والزمالك في دور ال16 لكاس مصر لكرة القدم بالفوز علي النصر وحرس الحدود

صعد فريقي الاهلي والزمالك الي الدور السادس عشر من مسابقه كاس مصر بعد فوز الاهلي علي النصر القاهري بهدفين لهدف وفوز الزمالك علي حرس الحدود بثلاثه اهداف لهدف في المباريات التي اقيمت مساء اليوم الاربعاء
فوز صعب للاهلي
حقق الفريق الأول لكرة لقدم بالنادي الأهلي فوزاً صعباً علي النصر بهدفين مقابل هدف في المواجهة المثيرة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الدور 32 لبطولة كأس مصر.

دفع موسيماني المدير الفني للاهلي بعدد كبير من اللاعبين البدلاء، ما اثر علي اداء الفريق الذي انهي شوط اللقاء الاول متقدماً بهدف نظيف، بعد عدد من الفرص الضائعة
من لاعبي الفريق الاحمر.

وسجل وليد سليمان هدف التقدم في الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط من كرة عرضية من الطرف الأيمن عن طريق مروان محسن شتتها دفاع النصر تصل إلى وليد سليمان عند علامة الجزاء سددها داخل الشباك.

وشهد الشوط الأول تعرض اكرم توفيق لاعب الاهلي لاصابة قوية ليغادر علي اثرها ملعب اللقاء.

وفي الشوط الثاني نجح فريق النصر العنيد في مباغتة دفاع الاهلي عن طريق نجمهم أحمد الصعيدي الذي سجل هدف التعادل بالدقيقة 54.

بعد الهدف ضغط الاهلي هجومياً بشكل مكثف بحثاً عن استعادة تقدمه مرة أخري، لكن دون جدوي ليستعين موسمياني بدكة البدلاء ويدفع بوالتر بواليا ومحمود كهربا ومحمد مجدي أفشة.

وفي الدقيقة 82 نجح والتر بوالية في خطف الهجف الثاني للاهلي ليمنح فريقه بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي ليواجه فريق انبي .
فوز سهل للزمالك

حقق نادي الزمالك فوزا مستحقا على نظيره حرس الحدود بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات دور الـ 32 ببطولة كأس مصر.
سجل أهداف الزمالك كل من يوسف أوباما ومحمود علاء بواقع هدفين في الدقائق 19، 51، 68 من عمر المباراة، فيما سجل حسن يوسف هدف حرس الحدود في الدقيقة العاشرة مع بداية المباراة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد