موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الزمالك يهزم الشرطه الكيني 2-1 ويصعد لدور المجموعات بالكونفدرالية الافريقية

صعد الزمالك الي دور المجموعات بالكونفدراليه الافريقيه بعد تكرار فوزه علي الشرطه الكيني 2-1 في مباراه الذهاب التي اقيمت علي استاد القاهره
تقدم الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة 56، عن طريق نجمه أحمد مصطفى “زيزو” بعد عرضية متقنة من عمر جابر، تابعها زيزو بتسديدة من لمسة واحدة بقدمه اليمنى في الشباك.
وعزز الفريق الأبيض تقدمه بعد هفوة كارثية من مدافع الشرطة الكيني، الذي مرر كرة قصيرة، نجح ناصر ماهر في الوصول لها قبل حارس المرمى، وسددها في الشباك من لمسة واحدة، في الدقيقة 60 من زمن المباراة.
قلص الشرطة الكيني الفارق في الدقيقة 66، عن طريق جيسي ويري، برأسية جيسي ويري بعد ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.
جاء الشوط الأول سلبياً بين الفريقين، بعد محاولات هجومية من الجانبين، لاسيما الزمالك الذي هدد المرمى الكيني، بأكثر من كرة أبرزها تسديدة من زيزو في الدقيقة 24.
وفي الشوط الثاني تغير الحال وكسر الزمالك الصمت التهديفي بهدف أول في الدقيقة 55، بعد هجمة مرتدة سريعة وتمريرة من مصطفى شلبي إلى عمر جابر الذي أرسل عرضية بيسراه وصلت إلى زيزو الذي لم يتردد في تسجيلها في الشباك.

بعد الهدف الأول أصاحب الإحباط الفريق الكيني نسبيا والذي كان يعول على خطف هدف يعادل به خسارته ذهابا، رغم التراجع للدفاع.

وفي الدقيقة 61 أضاف ناصر ماهر الهدف الثاني بعدما استغل خطأ في التمرير من الدفاع للحارس الكيني ليسكن الكرة الشباك ويحرز أول أهدافه الأفريقية.

لكن الضيوف نجحوا في تقليص الفارق بالدقيقة 66 بعدما استغل جيسي ويري عرضية دون رقابة ليسكنها الشباك دون رقابة من الدفاع.
تعرض الثنائي محمد شحاتة ونبيل عماد دونجا للإصابة في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، ليقرر المدرب جوزيه جوميز استبدالهما، ثم تعرض مصطفى شلبي للإصابة ليخرج برفقة الجهاز الطبي في الثواني الأخيرة من زمن المباراة.

وكان الزمالك قد انتصر ذهابًا بهدف نظيف عن طريق عبدالله السعيد، ليتفوق في مجموع المباراتين بنتيجة 3-1،
وبهذه النتيجة يتأهل الزمالك لدور المجموعات في رحلة الدفاع عن لقبه بالكونفدرالية.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد