موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

سولاف درويش : دعم الرئيس السيسي للمراءة يمثل انطلاقة تاريخية

وجهت النائبة سولاف درويش، وكيلة لجنة القوى العاملة، تحية احترام وتقدير وإجلال للمرأة المصرية، مربية أجيال وشريكة مسيرة وصانعة للتغير في المجتمعات.
كما وجهت التحية للسيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، على دعمها الكامل للمرأة المصرية، وحرصها على ان تكون المرأة المصرية شريك الرجل فى الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية ونيل كل حقوقها.

واكملت وكيلة القوى العاملة ان ما تلقاه المرأة المصرية من دعم وتمكين من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، مثل انطلاقة تاريخية جديدة ونوعية مكنت المرأة من تحقيق مكتسبات حقيقية وهو ما عكس الجهود الناجحة لمصرنا الحبيبة في شتى قطاعات التنمية والتي كان للمرأة نصيب وافر من المشاركة فيها الى جانب الرجل بما يحقق الشراكة المتكافئة في بناء الوطن والاسهام في نهضته.

واكملت سولاف درويش نحتفل اليوم بالمرأة المصرية في اليوم العالمي للمرأة، الذي يعكس مسيرتها الحافلة بالعطاء والتي ما زالت تواصلها بنفس روح الحماس والعزم الصادق رغم كل التحديات والمصاعب.

وفي يومها العالمي، أتوجه بتحية احترام وتقدير وإجلال للمرأة المصرية، لمن كانت وما زالت تحمل ضمير هذا الوطن على عاتقها، بعزيمة وهمة.. وإصرار يليق بمكانتها الخالدة في التاريخ.

أن المرأة المصرية ، وهذه مناسبة نجدد فيها تأكيدنا للمكانة الراسخة التي تتبوأها المرأة في وجداننا وقلوبنا فهي نبض الوطن.. ومربية اﻷجيال.. وأم الشهيد.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد