موقع مصر الإخباري
رياضة

بيرميدز يهزم زاناكو بهدف في الكونفدراليه الافريقيه

فاز بيراميدز على نظيره زاناكو الزامبي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية”.
سجل هدف المباراة البديل إسلام عيسي، من انفراد تام في الدقيقة 90، بعد تسديدة على يسار حارس المرمى.ليرفع رصيده الي 13 نقطه
كان بيراميدز حسم تأهل رسميًا إلى دور ربع النهائي من الكونفدرالية، الجولة الرابعة، بعد حصوله على 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل.وتلقى بيراميدز هزيمة وحيدة له في دور المجموعات أمام أهلي طرابلس الليبي بهدف دون رد، في الجولة الماضية.
وفي نفس البطوله لقي المصري البورسعيد هزيمه علي يد صن دوانز الكونغولي بهدفين للاشي ليفقد صدارة المجموعه ويعدان معا الي الدور القادم
وافتتح مازيمبي التسجيل في الدقيقة الـ53 من عمر اللقاء بهدف رائع عن طريق آدم بوسو، بعدما تلقى عرضية متقنة من جلودي ليكونزا داخل المنطقة ليحولها بضربة مقصية متقنة داخل شباك أحمد مسعود حارس المصري.
وعاد اللاعب نفسه آدم بوسو ليضاعف النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ75 بعدما استغل خطأ قاتلا من ياسر حامد، لينطلق بالكرة بسرعة كبيرة نحو مرمى مسعود ويودعها داخل الشباك لتصبح النتيجة (2-0).
وبهذه النتيجة، فرّط المصري في تربعه على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، حيث تجمد رصيده عند 10 نقاط ليتراجع للمركز الثاني، فيما خطف مازيمبي المركز الأول بعد رفع رصيده إلى 11 نقطة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد