موقع مصر الإخباري
رياضة

عاجل .. وفاة لاعب فريق مطروح في مباراة مع السلوم

توفي اليوم اللاعب سامي سعيد لاعب فريق مطروح – أحد أندية القسم الثالث – إثر بلع لسانه خلال مباراة الفريق أمام السلوم.
يأتى ذلك خلال منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات مجموعة الإسكندرية مطروح بدوري القسم الثالث.
وألغيت مباراة السوم ومطروح بعد تعرض اللاعب لهبوط حاد بعدما ابتلع لسانه ثم توفي في المستشفي.
وسادجت حاله من الحزن في الوسط الرياضي بسبب الوفاه وبسبب تكرار مثل هذه الحوادث في الدوريات المصريه وعدم وجود سيارات اسعاف في الملاعب
نعي الاهلي واتحاد الكره اللاعب
نعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ببالغ الحزن لاعب نادي مطروح سامي سعيد الذي وافته المنية بعدما بلع لسانه خلال مباراة السلوم في دوري القسم الثالث.
ونشر الأهلي بيانا رسميًا جاء فيه: «الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، والسادة أعضاء مجلس الإدارة، والقطاعات الرياضية والإدارية، ينعون ببالغ الحزن والأسى، سامي سعيد، لاعب فريق مطروح، الذي وافته المنية اليوم.. داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان «إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما نعى مجلس إدارة اتحاد الكرة اللاعب عبر حسابات الاتحاد الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة
وجاء نص النعي، «ينعى مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، سامي سعيد لاعب نادي مطروح الذي وافته المنية اليوم خلال مباراة فريقه أمام السلوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».
وزير الشباب يعزي
نعى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ببالغ الحزن والأسى وفاة اللاعب “سامي سعيد” لاعب نادى مطروح الرياضى، والذى وافته المنية اليوم في مباراة جمعت فريقه أمام السلوم في دوري الدرجة الثالثة.
وتقدم وزير الرياضة بخالص التعازي والمواساة لأسرة اللاعب ، ونادى مطروح الرياضى، داعياً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
وتم تشكيل لجنة لتقصى الحقائق فى واقعة الوفاة، والتواصل مع اتحاد الكرة؛ للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من توافر كافة عناصر تأمين اللاعبين بالمباريات فى منافسات الدورى بكافة أقسامه.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد