موقع مصر الإخباري
فن

أحمد شاكر: تردد في العودة بعد غياب بشخصية الخائن في “الاختیار 2”

عبر الممثل أحمد شاكر عبد اللطیف، عن سعادته بالمشاركة في مسلسل “الاختیار 2،”على الرغم من أنه جسد شخصیة محمد عویس، ضابط المرور الخائن، الذي شارك في اغتیال المقدم الشھید محمد مبروك، وأوضح أنه شعر بالقلق في البدایة، ولكنه تحمس بعدھا للمشاركة في العمل.

وقال أحمد شاكر عبد اللطیف في تصريحات صحفية: “تغیبت عن الدراما التلفزیونیة لأكثر من عامین كنت خلالھا أتولى إدارة المسرح القومي المصري، لكنني كنت متشوق للتمثیل أمام الكامیرا، وعندما رشحني المخرج بیتر میمي، للمشاركة في مسلسل الاختیار 2، في شخصیة الضابط الشریر محمد عویس، انتابني القلق في البدایة وقلت للمخرج، إنني غائب عن الجمھور منذ عامین وكنت أتمنى العودة بدور یكون قریبًا من الناس، لكنه أقنعني أن الجمھور واع على الممثل من خلال قدراته الفنیة”.

وتابع: “الحقیقة أنني تحمست للمشاركة في العمل لسببین، أولھما: أنني كنت أتمنى التعاون مع المخرج بیتر میمي منذ سنوات طویلة، ً نظرا لكونه مخرج یمتلك أدواته ومبدع في تقدیمه لكل كادر، كما أن أعماله الفنیة لھا مضمونھا الفني ورسائلھا الھامة. والسبب الثاني: ھو المشاركة في عمل وطني له أھمیته الكبیرة مثل الاختیار، فھو یكشف حجم البطولات والتضحیات التي یقوم بھا رجال الجیش والشرطة المصریة، من أجل حمایة الوطن من الأعداء في الداخل والخارج”.

ويضيف: “بعد عرض المسلسل، ورغم ھجوم الجمھور على شخصیة محمد عویس، الخائن لقسمه ووطنه، إلا أنني لم أقلق أبدا من كره الجمھور لي على المستوى الشخصي، بل سعدت بنجاح المسلسل والشخصیة ومدى تفاعل الجمھور معھا، وطبیعي جدا أن یكرھني الجمھور في أحداث العمل، بل إن ھذا مؤشر لي على نجاحي في أداء تلك الشخصیة، وكل ما أفكر فیه حالیًا ھو خطوتي القادمة والتي لم تكن سھلة على الإطلاق، لأنني أرید أن أقدم شخصیة تحقق نفس النجاح أو أكثر، وأتمنى أن أوفق في اختیار الأفضل بالفترة المقبلة”.

مسلسل “الاختیار 2 “بطولة كل من النجم كریم عبد العزیز، والنجم أحمد مكي، والفنانة إنجي المقدم، وبشرى، وأسماء أبو الیزید، وإیاد نصار، وھو من تألیف ھاني سرحان.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد