موقع مصر الإخباري
فن

دام 48 ساعة.. نهلة سلامة تكشف عن تفاصيل زواجها القصير

أفصحت الممثلة نهلة سلامة عن تفاصيل إحدى زيجاتها التي استمرت 48 ساعة فقط، من شخص خارج الوسط الفني.

وقالت نهلة خلال حوارها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المذيعة إيناس الدغيدي، إن سبب فشل الزواج هو أن زوجها طالبها بعدم الذهاب إلى المسرح والتوقف عن التمثيل فرفضت؛ كونها ملتزمة بعقود وشروط جزائية، قائلة: “تزوجت من خارج الوسط الفني وتطلقت بعد 48 ساعة”.

أما عن زواجها من المخرج محمد خان، أوضحت سلامة أنه استمر لمدة شهرين أو 3 أشهر، مؤكدة أن المشاكل وفارق السن بينهما (25 سنة) وراء الانفصال.

وأوضحت نهلة أنها تزوجت 4 مرات، وظلت 15 عاما بلا زواج، كما نفت زواجها من الفنان محمد فؤاد، أو زواجها بشخص يصغرها بـ 8 سنوات.

وأكدت نهلة أنها تفضل أن يقال عنها ممثلة الأدوار الصعبة، إذ شاركت في أفلام صعبة مثل: “الصرخة”، “مستر كارتيه”، “جبل الحلال” و”الجاسوسة”، على حد قولها، ورفضت وصفها بـ”ممثلة إغراء”، مشيرةً إلى أنها قدمت 7 أدوار إغراء فقط من بين 100 عمل، سواء مسلسلات أو أفلام.

ورفضت نهلة الحديث الذي راج عن تجاهلها ظروف والدها الصحية وعدم مساعدته ماديا، موضحةً أن “هذا الكلام غير صحيح”، قائلة:” أنا أسافر باستمرار وعلاقتي به طيبة”، مضيفة: “بابا مليونير وليس بحاجة لأي مساعدة مالية من أحد”، متابعة وهي متأثرة: “بابا كاتب نصف ثروته لأختي وبيتجوز بالنصف الثاني”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد