موقع مصر الإخباري
حوادث

“النقض” تويد السجن الموبد لمتهم هتك عرض ابنة شقيقه

 

رفضت محكمة النقض ، الطعن المقدم من متهم وتأييد حكم السجن الموبد الصادر من محكمة جنايات الفيوم لاتهامه بهتك عرض ابنة شقيقه .

 

تعود تفاصيل القضية عندما أحالت النيابة العامة المتهم الي محكمة الجنايات بأنه بمحافظة الفيوم هتك عرض فتاة لم تتجاوز الثامنة عشرة من عمرها بأن واقعها جنسياً وحملها منه سفاحا ، وذلك بعد أن اكتشفت أسرة المجني عليها الجريمة ومواجهتها أقرت بأن المتهم هو من ارتكب ذلك رغماً عنها وخشية افتضاح أمرها ، فتم تحرير المحضر اللازم والقبض علي المتهم والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة بعدما أكدت التحريات صحة إرتكاب المتهم للجريمه.

 

وانكر المتهم الجريمة أمام جهات التحقيق ، وبعرض المجني عليها علي الطب الشرعي واجراء تحليل ال DNA الذي أثبت أن الطفل المولود هو والد المتهم ، وباحالة أوراق القضية الي محكمة الجنايات وبعد تداولها قضت المحكمة بالسجن المؤبد للمتهم وألزامه المصاريف الجنائية بالدعوي ، وبصدور ذلك الحكم تقدم المتهم بالطعن علي هذا الحكم أمام محكمة النقض لتصدر قرارها المتقدم .

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد