موقع مصر الإخباري
سياسة وبرلمان

النائبة هند رشاد: تقديم مبلغ 500 مليون دولار مبادرة لإعادة الإعمار فى قطاع غزة تعكس حجم الدولة المصرية

 

أشادت النائبة هند رشاد، عضو مجلس النواب، بإعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقديم مصر مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار فى قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة، مع قيام الشركات المصرية المتخصصة بالاشتراك فى تنفيذ عملية إعادة الإعمار، قائلة:” ستظل القضية الفلسطينية من أولويات الدولة المصرية ، والجميع فخور برد الفعل المصرى، وستظل مصر هى حجر الزاوية فى المنطقة”.

وأضافت رشاد، أن  المصريين والعرب يفخرون بالدور المصري الداعم للأشقاء الفلسطينيين في هذه الظروف الاستثنائية،  خاصة  وأن مصر شاركت عبر تاريخ القضية الفلسطينية بموجب دورها الريادي في المنطقة وبما تحمله من حب وود للشعب الفلسطيني في كافة أطوار القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى المبارك.

وأشارت رشاد، إلى أن مصر عملت ولا زالت تعمل بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على توحيد الصف لإيجاد حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، وإنهاء المعاناة التي يعانيها الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج جراء الظروف الشديدة، ولعل تقديم مبلغ 500 مليون دولار كمبادرة مصرية تخصص لصالح عملية إعادة الإعمار فى قطاع غزة نتيجة الأحداث الأخيرة خطوة من شأنها تخفيف معاناة الأشقاء الفلسطينين. 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد