موقع مصر الإخباري
- أخبار عاجلة- أخبار هامةحوادث

براءة الفنانه لبني ونس ونجلتها من اتهامات تعدي بالضرب والسب والقذف

 

قضت محكمه جنح اكتوبر برئاسة المستشار محمد عبدالسلام في القضيه رقم 5923 لسنه 2023 اول اكتوبر ببراءة الفنانة لبني ونس ونجلتها الاعلامية آيه شعيب من اتهامات طليق ابنتها بالتعدي بالضرب والسب والقذف والتعرض لسمعته.

وكان الشاكي تقدم ببلاغ لقسم اول اكتوبر ضد مطلقته الاعلامية ايه شعيب وولدتها الفنانة لبني ونس والحق فلاشه ( قرص مدمج) للنيابه يدعي فيه تصوير المشكو في حقهما اثناء التدعي المزعوم منه وقد احالت النيابه المشكو في حقهم للمحكمه جلسة اليوم 28 سبتمبر 2024 وقد حضر المحامي ميشيل حليم وكيلا عن الفنانه لبني ونس والاعلامية آيه شعيب وطعن ببطلان تفريغ الفلاشة المقدمة من الشاكي لمخالفة الطريق الذي رسمه القانون كون التفريغ تم في غير وجود فني وقد تم بمعرفة استيفا النيابه ولم بكن تحت بصر وبصيرة النيابة العامة وقد جاء التفريغ مجهلآ دون بيان ان كان المشكو في حقهم هم من ظهروه بالتفريغ من عدمه .

واضاف المحامي الفنانة لبنى ونس ونجلتها ان جريمة السب والقذف قد افتقدت ركن العلانية الذي استلزمه المشرع لتحقيق الركن المادي للجريمة وكان الشاكي قرر باقواله ان الواقعه قد تمت بمسكن حضانه المشكو في حقها الثانيه وخلت الاوراق من ثمه شاهد اثبات.
واضاف ميشيل ان الاتهام كيدي علي اثر خصومه قضائيه بين الشاكي ومطلقته بشآن امتناع الشاكي عن تسليم الصغير ( رحيم) حفيد الاعلامية لبني ونس وهو مازال بسن الحضانة وسفره خارج البلاد دون علم والدته المشكو في حقها الثانية وكانت قد تحصلت علي قرار من نيابه اسرة اكتوبر بتسليم الصغير رحيم الي والدته الاعلامية آيه شعيب بتاريخ 22 2023 الا ان الشاكي امتنع عن التنفيذ وجاري محاكمته الجنائية.

كما اضاف المحامي ميشيل حليم انه سبق تحصل علي حكم لصالح موكلته الاعلامية ايه شعيب والفنانه لبني ونس برفض دعوي اسقاط حضانة الصغير بعد ان اثبت للمحكمه فبركة بعض الفيدوهات المقدمه من الشاكي وطلب الفحص الفني لها وكانت القضيه المنظورة اليوم في ظل العديد من الاتهامات الكيديه ضد المشكوه في حقهما.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد