موقع مصر الإخباري
رياضة

الأهلي يحدد موقفه من إعارة آليو ديانج

 

تلقى النادي الأهلي عرضًا رسميًا من أحد أندية الدوري التركي، لاستعارة لاعب وسط الفريق آليو ديانج مقابل حصول النادي الأحمر على 800 ألف دولار، ووجود شرط للبيع في نهاية الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

ورفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، العرض المُقدم لإعارة آليو ديانج لأحد أندية الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويُعد سبب رفض النادي الأهلي العرض التركي هو ضعف العرض المالي المُقدم في اللاعب، بالإضافة إلى احتياج الفريق لخدمات آليو ديانج في الفترة القادمة مع تمسك موسيماني باللاعب.

وأخطرت لجنة التخطيط وكيل اللاعب المالي برفضهم فكرة إعارة اللاعب ورحيله عن الفريق خلال الفترة القادمة.

ورفض الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مناقشة عروض احتراف للاعبين في الفترة الحالية، بسبب ارتباط الفريق بنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق مشترك، يعود فريق الكرة بالنادي الأهلي للتدريبات الجماعية، يوم الخميس القادم بعد انتهاء مدة الراحة السلبية التي منحها موسيماني للاعبين لمدة 6 أيام، استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وجدير بالذكر تُقام مباراة الترجي التونسي والنادي الأهلي، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت 19 يونيو الجاري في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب استاد “16 جانفي” برادس.

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد