موقع مصر الإخباري
فن

شقيقة أصالة تواصل هجومها عليها.. وتشبهها بـ”فرعون”

يبدو أن ريم نصري لم تتوقف بعد عن الهجوم على شقيقتها الفنانة الّسورية أصالة، فبعد إثارة الجدل بوصف شقيقتها بالـ “كاذبة والمنافقة” بشكل غير مباشر، نشرت مؤخًرا صورة شبهت فيها أصالة بـ”فرعون”.

وشارك ريم نصري، متابعيها عبر حسابها في “إنستجرام” صورة تعبيرية لـ”فرعون موسى”، في إشارة منها إلى الحاكم الظالم أو المتسلط بأمورها، وكتبت: “وإني لأومن أن لكل زمن موسى كما كان لكل فرعون في كل زمن، لن أفقد إيماني ولن أفقد أملي بالله حتى أموت بأخذ الحق أو أتركه لمن بعدي، وحتما ستظهر شمس الحق.. حق موسى”.

الجمهور اعتبر أن حديث ريم نصري، تلميح واضح على شقيقتها أصالة، في محاولة لوصفها بالـ “ظالمة” أو تعبيًرا عن الأذى الكبير الذي لحقها من أصالة، بسبب استشهادها بقصة فرعون الذي ظلم النبي موسى، بما يعني قوة الظالم مهما بلغت من مبلغ، لن تنجيه من قدره.

ومؤهرا نشرت ريم نصري صورة كتب عليها: “مابين صخر وصخر ينبت الزهر ومابين عسر وعسر ينبت اليسر.. صباح اليسر والتيسير”، وعلق أحدهم على المنشور، ووجه رسالة لريم نصري: “ريم والله ما بصير انتي اعقل من هيك ليكي الكل صار بدو يعرف شو في بينكم روحي اتصلي عليها واحكو هي لساتها ببيروت ليش الفضايح أصالة مو ناقصها وامك كمان شفتي شو مرت فيو أصالة بالفتره الماضيه ارحموها”.

نذكر أن ريم نصري، أوضحت على لسان الإعالمي الّسوري أحمد الدرع، أن سبب هجومها على شقيقتها، أنها تفاجئت من أصالة بسبب حضورها حفل زفاف الإعالمية اللبنانية جيسيكا عازار، من رجل الأعمال اللبناني محمد صوفان، ولم تحضر حفل زفافها الذي أقيم في بداية عام 2021 ،أو تبارك لها عبر صفحتها.

وأوضح الّدرع نقلا عن ريم نصري، أنها مستاءة بسبب هجران شقيقتها أصالة لها بعد مصالحتهما: “كنت أسرق الدقائق متل باقي المعجبين وشوفها عند الكوافير.. تعاملني كباقي المعجبين”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد