موقع مصر الإخباري
فن

إیمي سمیر غانم تعلق على تطورات حالة والدتها.. والفنانات یدعمنها

تستمر الفنانة إیمي سمیر غانم في نشر الأدعیة الدینیة عبر حساباتھا على مواقع التواصل المتعلقة بالشفاء، بسبب تواجد والدتھا دلال عبد العزیز منذ شھر في المستشفى نظرا لمعاناتھا من آثار إصابتھا بفیروس كورونا.

وشاركت إیمي متابعيها بدعاء جدید لوالدتھا عقب ساعات قلیلة من الإعلان عن تطورات حالتھا الصحیة، وكتبت: “اللھم أشفي دلال عبدالعزیز فأنت أعلم بحالھا اللھم رد عافیتھا وخفف عنھا وارحم ضعفھا وقلة حیلتھا رب اشفیھا شفاء لا یغدار سقما، یامن تعید للمریض صحته، ویامن تستجیب دعاء الیائس الضعیف أن تلطف بجسدھا، وتكتب لھا الشفاء العاجل”.

وتلقت إیمي سمیر غانم الكثیر من الدعم والمساندة من زملائھا وزمیلاتھا في الوسط الفني، إضافة إلى جمھورھا، ووجھوا الدعوات إلى الله أن یشافي ویعافي الفنانة دلال عبد العزیز من محنتھا الصحیة، وعلقت الفنانة لطیفة: “آمین یارب یشفیھا ویعافیھا ویقومھا بألف ملیون سلامة حبیبة قلبي”، وكتبت الفنانة عبیر صبري: “یارب یدیھا العافیة والصحة وتقوم بالسلامة یارب”، كما علقت كذلك كل من الفنانة درة، وھند صبري، وإیمان العاصي، وعائشة بن أحمد، وریم مصطفى، وأسما شریف منیر، وھنا الزاھد، ولیلى زاھر، وعبیر صبري، وأحمد زاھر.

نشير إلى أن رئیس اللجنة العلمیة لمكافحة فیروس كورونا الدكتور حسام حسني أوضح خلال الساعات القلیلة الماضیة أن دلال عبد العزیز ما زالت تحت المتابعة الصحیة، وشكر حسني الفریق الطبي المتخصص والمشرف على حالة الفنانة، لافتًا إلى أن دلال عبد العزیز ما زالت تحتاج إلى جرعات عالیة من الأكسجین، رغم تعافیھا من فیروس كورونا.

ولم تستقر الحالة الصحیة لدلال منذ دخولھا إلى المستشفى قبل شھر تقریبًا بعد إصابتھا بكورونا، وعند شفائھا من الفیروس تأثرت بمضاعفاته مثل إصابتھا بإلتھاب في الرئة، وتحتاج لفترة وعلاج مكثف من أجل تجاوز ھذه المرحلة الحرجة.

وكان الإعلامي رامي رضوان زوج دنیا سمیر غانم قد أكد أیضا أن حماته تمر بمرحلة حرجة رغم سلبیة المسحة التي أجرتھا في الفترة الأخیرة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد