موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةأخبار

الرئيس السيسي: العاصمة الإدارية الجديدة تعكس صورة مصر الحديثة ونهضتها

 

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشهد افتتاح المؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الإسلامي تعكس صورة مصر الحديثة ونهضتها، وتؤكد ميلاد جمهوريتها الجديدة التي تتسع للجميع دون تمييز أو تفرقة، في ظل مبادئ الديمقراطية والعدالة والمواطنة.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال افتتاح المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة، إن مصر حرصت على توجيه اهتمام خاص للحد من تداعيات كورونا على المرأة، إذ أنها الأكثر تأثرا بكل ما يستجد.

السيسي في مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي

وترأست الدكتورة مايا مرسى ، رئيس المجلس القومى للمرأة، الدورة الثامنة لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة.

السيسي

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى ، صباح اليوم، المؤتمر الوزاري الثامن لمنظمة التعاون الإسلامي الخاص بالمرأة وذلك بقاعة مؤتمرات الماسة بـالعاصمة الادارية الجديدة ، حيث من المنتظر أن يشهد المؤتمر اطلاق عمل “منظمة تنمية المرأة” بمقرها الدائم في مصر، وهي أول منظمة دولية متخصصة في إطار منظومة التعاون الإسلامي لتعزيز وحماية حقوق المرأة والنهوض باحوالها في كافة الدول الأعضاء بالمنظمة الاسلامية.

السيسي في مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي

وانطلقت قبل قليل مراسم افتتاح المؤتمر الوزارى الثامن لمنظمة التعاون الاسلامى الخاص بالمرأة بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد