موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الاهلي يرفض هديه الزمالك ويتعادل مع سموحه في مباراة سيئه بالدوري

رفض الاهلي توسيع الفارق بينه وبين غريمه التقليدي الزمالك بالتعادل سلبيا مع سموحه بدون اهداف في اسؤ مباراه للاهلي منذ بدايه الموسم
وتمكن سموحة من تهديد مرمى الأهلي في الدقيقة 10، عن طريق محمد سعيد مكرونة الذي فشل في هز شباك الشناوي، بعدما تلقى تمريرة سحرية من صديق أوجولا.
ومع اقتراب الساعة من الإشارة إلى الدقيقة 30، واصل سموحة السيطرة على مفاتيح لعب الأهلي، إذ لم يشكل صاحب الأرض أي تهديد أو خطورة على مرمى الهاني سليمان.
وحاول سموحة مجددًا، هز شباك النادي الأهلي في الدقيقة 35.
واستقبل صديق أوجولا، عرضية أرضية مميزة من الرواق الأيمن لسموحة، لكن تسديدته الطائشة ابتعدت عن مرمى الحارس محمد الشناوي، الذي سقط أرضًا، مطالبًا بتدخل الجهاز الطبي، قبل أن يستكمل المباراة بصورة طبيعية.
وفشل كريم فؤاد في استغلال خروج الحارس الهاني سليمان الخاطئ من مرمى سموحة، ليمرر الكرة بدلًا من تسديدها في الشباك الخالية، حدث ذلك في الدقيقة 41.
وأنهى الأهلي وسموحة، الشوط الأول، بالتعادل السلبي دون أهداف.
وظل الأهلي بلا خطورة حقيقية في الشوط الثاني، بعد مرور 15 دقيقة، ما دفع السويسري مارسيل كولر إلى إجراء عدد من التبديلات، حيث أقحم محمد أفشة ورأفت خليل في الدقيقة 61.
وضغط الأهلي بحثًا عن هدف الفوز، لكن دفاعات سموحة وقفت سدًا منيعًا أمام محاولات غير فعالة من هجوم القلعة الحمراء.
وكان الزمالك، وصيف جدول ترتيب الدوري المصري، فرط من جانبه في الفوز بالجولة التاسعة، مكتفيًا في وقت سابق من اليوم الأحد، بالتعادل السلبي دون أهداف ضد المقاولون العرب.
تعادل الأهلي والزمالك، أبقى الأحمر في صدارة جدول الترتيب بـ23 نقطة، وفارق نقطتين عن الفريق الأبيض.
وبقي سموحة في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط.
وعقب المباراه صرح السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي، أنه لم ير مثل هذه المباراة خلال مسيرته في الملاعب، كما هاجم الأسلوب الذي اعتمد عليه فريق سموحة من خلال إهدار الوقت.
قال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي :”لم أرى مثل هذه المباراة في حياتي، لم أر فريق في حياتي يهدر الوقت كل 3 دقائق هذه ليست أخلاق رياضية”.
وأضاف :”في كأس العالم كان يتم احتساب الدقائق لتحسين جودة كرة القدم، أعتقد إذا حصل لاعب على بطاقة حمراء لتحسنت الأمور”.
وواصل :”في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد بسبب الأسلوب الدفاعي الذي اتبعه فريق سموحة”.
وأكمل كولر :”اعترف أننا في الشوط الأول لم نلعب بشكل جيد لكننا في الشوط الثاني الفريق تحسن قليلاً”.
وعن التشكيل الذي لعب به مباراة سموحة، رد المدير الفني للأهلي :”في المباراة أضع سيناريو وأحيانًا لا تسير الأمور بالشكل الذي تريده”.
ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، مساء الأربعاء المقبل، في لقاء سيقام على ملعب “استاد القاهرة” ضمن حسابات الأسبوع العاشر.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد