موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

ليفربول يهزم ايفرتون 2-0 وصلاح يساهم في 100 هدف علي الانفيلد

عاد فريق ليفربول الي سكه الانتصارات بعد الفوز علي ايفرتون بهدفين للاشي في مسابقه الدوري الممتاز الانجليزي
احرز اهداف ليفربول محمد صلاح في الدقيقه37 واضاف كودي جابكو الهدف الثاني في الدقيقه 42 من عمر المباراه
اهدر لاعبو ليفربول عدة فرص محققه بسبب التسرع والرعونه في انهاء الهجمه
وفي الدقيقة 36، ارتقى تاروفسكي مدافع إيفرتون ليقابل الركلة الركنية المُنفذة من زميله أيوبي، لتصطدم بالقائم الأيسر، لترتد بهجمة مرتدة لـ ليفربول بدأها محمد صلاح، ليمرر الكرة جهة اليسار لـ داروين نونيز، والذي انطلق بسرعته في هجمة مرتدة، قبل أن يُعيدها لـ “مو” الذي أسكن الكرة الشباك، مهديًا فريقه التقدم في أول أشواط المباراة.

وفي الشوط الثاني، َضاعف الهولندي كودي جاكبو تقدم ليفربول بهدف ثان في الدقيقة 49 من متابعة للتمريرة العرضية المُرسلة من ترينت ألكسندر أرنولد، ليوقع على أول أهدافه بقميص “الريدز” بعد انضمامه إليه قادمًا من أيندهوفن.

وشهدت المباراة مشاركة البرتغالي ديوجو جوتا والبرازيلي روبرتو فيرمينو كبديلين مع ليفربول بعد تعافيهما من الإصابة.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول لـ 32 نقطة في المركز التاسع، بعد 4 مباريات دون تحقيق أي انتصار، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند 18 نقطة في المركز الثامن عشر.
ووفقا لما ذكرته شبكة “أوبتا” للإحصائيات، بات صلاح اللاعب رقم 13 الذي يساهم في تسجيل 100 هدف بالدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب واحد، (71 هدفا و29 تمريرة حاسمة في 104 مباريات على ملعب أنفيلد).

وأضافت الشبكة، أن صلاح ثالث أسرع لاعب يصل إلى هذه المئوية، بعد آلان شيرر الذي وصل إلى 100 مساهمة تهديفية على ملعب “إيوود بارك” معقل بلاكبيرن، بعد 74 مباراة، وتيري هنري (92 مباراة على ملعب هايبري).

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد