موقع مصر الإخباري
فن

ميس حمدان تروي كواليس تعرضها لغيرة مذيعات مصريات

 

روت الفنانة الأردنية ميس حمدان كواليس وقف عرض برنامجها “100 مسا” على التليفزيون المصري، رغم النجاح الذي حققه البرنامج، وسؤال الجمهور عنه حتى اليوم.

وقالت ميس حمدان خلال استضافتها في برنامج VIP، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة هي: “البرنامج لم يفشل وبالعكس كسر الدنيا، وحتى اليوم الناس تسألني لماذا لم يستمر برنامج 100 مساء”.

وأضافت: “كان برنامج مهلك وقدمت فيه رقص وشخصيات واستعراضات، وكنت مضطرة أصور حلقتين في اليوم، ووقتها كان الاعتراض غريب، لإن مصر طول عمرها تحتضن الفنانين من كل بلدان العالم”.

وتابعت: “البعض كان معترض إزاي مذيعة مش مصرية تقدم برنامج في وقت رئيسي على التليفزيون المصري، وعملوا حملة ضدي على فيسبوك، وممكن أتفهم إنها كانت غيرة منهم على القناة، ورأيهم إن المصري أولى”.

يذكر أن ميس حمدان بدأت مؤخرا تصوير فيلم “المكلكعين”، من تأليف أحمد عثمان وإخراج حسن البلاسى.

يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم وفي مقدمتهم محمد الكيلاني ورنا رئيس وأحمد فتحي وميس حمدان وتارا عماد وعدد من ضيوف الشرف منهم حمود حافظ ومنة عرفة وابرام سمير وصبا الرافعي وريهام محيي الدين، ويشارك مطرب المهرجانات عصام صاصا في الفيلم في أولى تجاربه التمثيلية.

تدور أحداث الفيلم في اطار كوميدى فانتازى وتجسد ميس خلال الأحداث شخصية ملكة فرعونية اسمها “الملكة زى”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد