موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الدماطي رئيسا لبعثه الاهلي في تونس .. وابوعبله يكشف حاله المصابين

كلف مجلس اداره النادي الاهلي محمد الدماطي عضو مجلس الاداره برئاسه بعثه الفريق الاول لكره القدم المتجهه الي تونس لملاقاه الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا
وتغادر البعثه القاهره علي طائره خاصه غدا الثلاثاء ومن المقر ان يلتقي الفريقان مساء يوم الجمعه في ملعب رادس

وفاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قاللاعبين في مران بدني مطول وتدريبات استشفاء في بداية فقرات المران الجماعي.

أدى اللاعبون جانبًا من التدريبات الجماعية الفنية المحددة، قبل أن يختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين.

مخاض حممود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خمرانًا استشفائيًّا في «الجيم»، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن حالة اللاعب الصحية جيدة، وأدى تدريبات استشفائية تمهيدًا للمشاركة في المران الجماعي.

واضح طبيب الفريق أن متولي سوف يبدأ الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد.

كما شارك عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بةفي التدريبات الجماعية للفريق، والتي أقيمت اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن عمرو السولية انتهى من برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي أداه منفردًا للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الخلفية.

وأوضح أبو عبلة أن اللاعب بدأ اليوم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق بشكل تدريجي بعد تعافيه من الإصابة.

اقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قإن أكرم توفيق لاعب وسط الفريق يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي.

وأوضح أبو عبلة أن أكرم توفيق يحرز تقدمًا ملحوظًا في برنامجه التأهيلي والعلاجي، وفقًا للجدول الزمني المحدد له من الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي للركبة.

وأتم طبيب الفريق أن أكرم توفيق خضع لجلسة علاج طبيعي، وأدى تدريبات الجري حول الملعب وجلسة تأهيل في «الجيم».

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد