موقع مصر الإخباري
رياضة

سله الاهلي الي نصف نهائي الدوري الافريقي BAL

تأهل الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي لكرة السلة BAL في نسخته الثالثةبصالة “كيجالي أرينا” في رواندا

تقام البطوله تحت رعاية NBA.

وتغلب الأهلي على فريق ريج الرواندي بنتيجة 94-77 في الدور ربع النهائي ليتأهل للدور نصف النهائي .

وجاءت نتيجة الفترات 23-18 للأهلي والفترة الثانية 46 -32 للأهلي والفترة الثالثة 67-53 للأهلي والفترة الرابعة 94-77 للأهلي .

ويلعب الأهلي في الدور نصف النهائي مع فريق ستاد مالي يوم الأربعاء المقبل وهو الذي تغلب على كيب تاون الجنوب إفريقي بنتيجة 78-69 في ربع النهائي.
وكان الأهلي قد حل وصيفًا لمجموعة النيل، التي أقيمت مؤخرًا في صالة الدكتور حسن مصطفى بمصر، كما تصدر بترو الأنجولي منافسات المجموعة محققًا العلامةالكاملة.

الجدير بالذكر أن اتحاد المنستير التونسي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة البال لكرة السلة، عقب الفوز على بترو دي لواندا الأنجولي بينما حقق الزمالك لقب النسخة الأولى على حساب اتحاد المنستير التونسي .
يرأس بعثة الأهلي محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة الأهلي ، بينما اختار أوجستي بوش المدير الفني للأهلي قائمة البطولة والتي جاءت كالتالي:

مركز 1: مايكل طومسون “أمريكي”، عمر عزب، درامان كامارا “فرنسي”

مركز 2: إيهاب أمين، كوري ويبستر “نيوزيلندي”

مركز 3: عمرو الجندي، محمد أبو النصر، عمرو زهران

مركز 4: نوني أوموت “جنوب سوداني”، مايكل فاكوادي “نيجيري”، سيف سمير

مركز 5: عمر طارق، أحمد إسماعيل

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد