موقع مصر الإخباري
فن

بسمه بوسيل تهاجم مديره السوشيال ميديا لتامر حسني في يوم فرحها

فؤجي متابعي الفنان تامر حسني بقيام طليقته الفنانه بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني بسمة بوسيل بالهجوم علي هاله عمر مديره السوشيال ميديا لنمار بعد نشر تاهفيديو لفرحاها

نشرت بوسيل عبر صفحتها الشخصية على موقع انستجرام مقطع من فيديو الفرح وعلقت عليه قائلًا :«حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة».

ونشرت ستوري آخر وعلقت عليه قائلة: «احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك».

واعتبر البعض أن بسمة بوسيل تهاجم هالة عمر بشكل مباشر وتحملها مسئولية طلاقها بتامر حسني.

اوكانت لعلاقة بين بسمة بوسيل وتامر حسني على ما يرام بعد طلاقهما، إذ احتفل الفنان تامر حسني مع طليقته بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى تاليا.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لتامر حسني مع أبنائه وبسمة وهو يمزح معهم ويغني أغنية عيد الميلاد، وظهرت التورتة على شكل كرة قدم وعليها شعار اتحاد كرة القدم.

وحرص الثنائي تامر حسني وطليقته بسمة بوسيل، على الغناء لابنتهما تاليا، خلال حفل عيد ميلادها الذي شهد حالة من السعادة والبهجة.

وكان تامر حسني نشر تدوينه كشف فيها حقيقه علاقته بهاله عمر وانه يعد والدها وهو من قام بتسليمها الي زوجها

تفاعل واسع مع تدوينه تامر حسني عن فرح مشرفه السوشيال الميديا الخاص به

 

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد