موقع مصر الإخباري
رياضة

وزير الرياضة يهنئ مرزوق علي لاختياره عضوًا في لجنة التطوير بالإتحاد الدولي للجودو

تقدم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، بالتهنئة القلبية إلي الكابتن مرزوق علي رئيس الإتحاد المصري للجودو والسومو؛ لاختياره عضوًا في لجنة التطوير بالإتحاد الدولي للجودو.
وأكد وزير الشباب والرياضة أن الدولة المصرية حريصة على تقديم شتى أنواع الدعم والرعاية لجميع أبنائها لتقلد المناصب المختلفة في الاتحادات الرياضية الدولية والقارية الأمر الذى يعود بالفائدة على الرياضة المصرية ويضعها في مصاف الدول الكبرى.
وأشار الوزير إلي قدرات الكوادر المصرية على إدارة المؤسسات الدولية بفضل الدعم الكبير من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمنظومة الرياضية، وأبطال مصر الرياضيين.
ومن جانبه، تقدم رئيس الإتحاد المصري للجودو والسومو، بالشكر والتقدير والامتنان إلي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، علي الدعم الكبير والمستمر لجميع المصريين في تقلد المناصب الدولية.
كما هنأ اللاعب حمزة محمد سلمان لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في لعبة تنس الطاولة لتصدره التصنيف السنوي للاتحاد المصري لتنس الطاوله علي مستوي الجمهورية، وأيضاً لحصوله علي المركز ٢٧ عالميا في التصنيف الشهري للإتحاد الدولي للعبة تنس الطاولة.
كما هنأ وزير الشباب والرياضة اللاعب مصطفى غريب ابراهيم لاعب المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبى لرياضة ألعاب القوى لاختياره بمرحلة الصفوة والمشاركة في بطولة العالم للجامعات لاختراق الضاحية والمقرر إقامتها خلال الفترة من (١٥-١٩) فبراير المقبل بسلطنة عمان.
وأشاد وزير الشباب والرياضة بالجهود المبذولة من قبل إدارة المشروع القومي للموهبة، وكافة القائمين عليه، مؤكداً أن الإنجاز الذي حققه لاعبو المشروع هو نتاج العمل الجاد والخطط التطويرية التي يتم تنفيذها، كما يؤكد حرص الدولة على دعم المواهب الرياضية في كافة المجالات.
ووجه وزير الشباب والرياضة التهنئة للاعبي المشروع القومي للموهبة، متمنياً لهم التوفيق في البطولات المقبلة، وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وقد قامت اللجنة العلمية المشكلة لإدارة المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي برئاسة الأستاذ الدكتور كمال درويش والدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الإدارة العامة لبرامج الموهبة الرياضية بتكريم اللاعب اليوم أثناء انعقاد اللجنة لبحث العديد من الموضوعات الهامة في المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد