موقع مصر الإخباري
رياضة

ريال مدريد يتعادل سلبيا مع سوسيداد في الدوري الاسباني

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد مع ريال سوسيداد، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإسباني ليوسع الفارق مع برشلونه المتصدر الي 5 نقاط

وأهدر فينيسيوس جونيور، هدفًا محققًا لفريق ريال مدريد في الدقيقة 71، بعدما انفرد بالمرمى وحاول تسديد الكرة من أعلى جسد الحارس أليكس روميرو لكن الأخير تمكن ببراعة من التصدي وإبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ريال مدريد إلى 42 في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن برشلونة المتصدر، بينما ارتفع رصيد ريال سوسيداد إلى 39 نقطة في المركز الثالث.
وبدأت المباراة بضغط من الفريق الملكي، وجاءت أولى المحاولات الخطيرة عن طريق المهاجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، الذي انطلق وراوغ دفاعات ريال سوسيداد بمجهود فردي، وصوب كرة مرت بجانب القائم الأيسر في الدقيقة 14.

وجاء الرد سريعا من سوسيداد في الدقيقة 16، إذ سدد إياراميندي كرة أرضية قوية لامست القائم الأيسر.

وتألق حارس الفريق الباسكي، ريميرو، في التصدي لتصويبة صاروخية من توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، في الدقيقة 31.

وواصل ريميرو تألقه بالتصدي لتسديدة من كريم بنزيما، بعدما تلقى الأخير كرة عرضية من زميله رودريجو، في الدقيقة 35.

وكاد سيبايوس أن يخطف هدف التقدم لريال مدريد، في الدقيقة 45، بتصويبة مقوسة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت بجانب القائم الأيسر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، مرر بنزيما كرة داخل منطقة الجزاء نحو فينيسيوس جونيور، الذي صوب كرة أرضية قوية، نجح ريميرو في إبعادها بالدقيقة 48.

وانطلق الياباني تاكيفوسا كوبو، لاعب سوسيداد، ومرر كرة لزميله روبرت نافارو الذي صوب كرة، انتهت بين يدي تيبو كورتوا حارس الميرنجي في الدقيقة 69.

وحرم حارس سوسيداد فينيسيوس مجددا من تسجيل هدف التقدم للملكي، في الدقيقة 71، حيث تصدى ببراعة لكرة ساقطة من البرازيلي.

وفشلت جميع محاولات ريال مدريد لخطف هدف الانتصار، في الدقائق المتبقية من المباراة، ليفقد نقطتين ثمينتين في صراعه على لقب الليجا.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد