موقع مصر الإخباري
حوادث

العثور على جثة “إسترالية” مصابة بحروق وطعنات متفرقة بجسدها بحلوان

 

عثرت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، على جثة سيدة تحمل جنسية اجنبية” أسترالية”  مقتولة وبها آثار طعنات ومحروقة،  داخل شقتها فى مدينة حلوان،  رجحت التحريات أن زوجها  وراء ارتكاب الجريمة.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية، إخطارا من اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغا لقسم شرطة حلوان، من الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع أدهم بجوار مسجد الدسوقي بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة.

وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده، وتمكن رجال الحماية فى السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة تحمل جنسية الأسترالية مصابة بحروق وطعنات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد المترددين على المجنى عليها.

 

وبإجراء التحريات الأولية تبين أن المجنى عليها متزوجة من شاب مصرى ويحمل الجنسية الأسترالية حديثا، ومقيمين معا داخل الشقة، وأن زوجها استأجر الشقة من مالكها للإقامة فيها معا منذ فترة قبل الزواج، كما تلاحظ اختفاء زوجها مما يدع للشك أنه وراء ارتكاب الجريمة.

 

وتحفظ رجال المباحث على صاحب العقار ومالك الشقة، الذى أكد أن زوج المجنى عليها أستأجرها منه للإقامة فيها مع زوجته.

 

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها، وسؤال الشهود، وضبط وإحضار الزوج.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد