موقع مصر الإخباري
فن

كل ماتريد معرفتة عن فعاليات مهرجان العلمين خلال الـ48 ساعة المقبلة

أعلنت إدارة مهرجان العلمين خريطة الفعاليات المقدمة خلال الـ48 ساعة المقبلة، حي تقام على خشبة مسرح «يو أرينا» تقام حفلة كايروكي، وفي السطور التالية نستعرض فعاليات الـ48 ساعة المقبلة، وفق الصفحة الرسمية لمهرجان العلمين على «فيسبوك».

 

روجت صفحة مهرجان العلمين لفعاليات 48 ساعة المقبلة، «مفيش وقت لقعدة البيت، معانا الصيف كله فاعليات»، وجاءت التالي:

الليلة حفلة عمر خيرت مع إسعاد يونس في صاحبة السعادة «22 أغسطس» على المسرح الروماني.

بداية عرض مسرحية البنك سرقوه اليوم 22 وتستمر حتى 24 أغسطس، على مسرح «يو» وتعرض بالتعاون بين المتحدة وهيئة الترفيه وموسم الرياض.

عرض مسرحية دكان الأحلام الليلة 22 حتى 24 أغسط» على المسرح الروماني.

كايروكي «23 أغسطس» على مسرح U Arena.

حفل عمر خيرت
وتقام الليلة ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية حفلة موسيقية ضخمة للموسيقار الكبير عمر خيرت، على المسرح الروماني بالمدينة التراثية، ضمن سهرة خاصة من إحدى حلقات برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، والذي يعرض على قناة «dmc».

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار عمر خيرت في سهرة «صاحبة السعادة» أشهر مقطوعاته الموسيقية التي يحبها جمهوره منها: ضمير أبلة حكمت، البخيل وأنا، خلى بالك من عقلك، مسألة مبدأ، ليلة القبض على فاطمة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، إعدام ميت، عارفة، غوايش، اللقاء الثاني وغيرها من المقطوعات الموسيقية المميزة.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد