موقع مصر الإخباري
فن

دينا الشربيني ترد على شائعة ارتباطها بحسن أبوالروس

 

ردت الفنانة دينا الشربيني، على شائعة ارتباطها بالفنان حسن أبو الروس، بعد طرحهما أغنية معًا مؤخرًا، مؤكدة أنها لم تسمع عن هذه الشائعة.

وخلال لقائها في برنامج “حبر سري”، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية “القاهرة والناس”، قالت الشربيني: “لم أسمع أبدا عن هذه الشائعة أبدًا، ولكن سمعت أن غادة ألغت متابعته، وأرى أن حسن طيب جدًا وأتهاجم كثيرًا مؤخرًا”.

كما ردت على شائعة خلافها مع الفنانة نجلاء بدر في كواليس مسلسل “زي الشمس”، مؤكدة أنها لم تسمع عنها، ونجلاء هي من قرأت الشائعة واتصت بها وطلبت منها عدم الغضب من المنشور، مشيرة إلى ـن نجلاء بدر طيبة جدًا وتخاف من أن يغضب منها أحد.

وردت على شائعة الخلاف بينها وبين الفنانة ريهام عبدالغفور، في كواليس “زي الشمس”، مؤكدة أنهما كانا سعيدين جدًا خلال التصوير وريهام بالنسبة لها تسعد بالتمثيل معها لأنها ترى أنها ممثلة فظيعة وكانتا تذاكران العمل سويًا في الصيف.

وأضافت دينا: “لم أحقق نجاح مسلسل زي الشمس، بعدها وأرى أنه كل كام سنة ربنا بيكرمك بكام حاجة تكوني سعيدة بها، وسبق وشعرت بهذا النجاح في جراند أوتيل وحاسيته في زي الشمس”.

وتابعت: “مسلسل زي الشمس قريب جدًا من قلبي والمسلسلات الأخرى لم أكن حابه دوري ولكن حابه أدوار كل من حولي”.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد