موقع مصر الإخباري
فن

نجوم الفن ينعون ماجي سميث بطلة أفلام هاري بوتر

نعي نجوم السينما في العالم الممثله البريطانيه ماجي سميث التي توفيت اليوم عن عمر89 سنه بعد صراع مع المرض
وكان نجل الممثلة البريطانية ماجي سميث، قد اعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم وفاة والدته داخل مستشفى تشيلسي ووستمنستر، متأثرة بمعاناتها مع مرض سرطان الثدي، وذلك عن عمر ناهز 89 عامًا، حسبما أعلن ابنها
وقال نجل كريس لاركين في بيان رسمي : «نعلن ببالغ الحزن وفاة ماجي سميث، لقد توفيت بسلام في المستشفى في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري.. كانت شخصية شديدة الخصوصية.. وقد كانت مع أصدقائها وعائلتها في النهاية.. لقد تركت وراءها ولدين وخمسة أحفاد محبين دمرهم فقدان أمهم وجدتهم».

وكانت ماجي سميث أصيبت بمرض سرطان الثدي أثناء تصوير فيلم هاري بوتر Harry Potter and the Half-Blood Prince، وكانت تبلغ من العمر 74 عامًَا حينها، ولكنها أصرت على الاستمرار في التصوير حتى أثناء تلقيها العلاج الكيميائي، لرغبتها في الحياة وحبها الشديد لها.

واشتهرت ماجي سميث بأدوارها في سلسلة أفلام هاري بوتر الشهيرة، وسلسلة Downton Abbey، وبرعت في العديد من الأدوار الكوميدية والدرامية والتي حصلت من خلالها على جائزة البافتا لأفضل ممثلة عن The Lonely Passion of Judith Hearne، كما شاركت في بطولة فيلم A Private Function، وهو فيلم كوميدي تدور أحداثه في زمن الحرب ويتناول موضوع تقنين الغذاء.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد