موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

في حالة نادره ..مصر تتصدر مجموعتها باللعب النظيف بعد تعادل صعب مع الجزائر

في حالة نادره في مسابقات كره القدم تصدر المنتخب المصري مجموعته باللعب النظيف بعد ان تعادل مع منتخب الجزائر بهدف لكل فريق
يواجه المنتخب المصري منتخب الاردن في حين يواجه المنتخب الجزائري منتخب المغرب في ديري مغاربي قوي
دخل المنتخباللقاء بشكل قوي للغاية، ولكن وقفت الظروف القهرية حائلا بين تنفيذ أفكار كيروش وجلب الانتصار، أصيب أيمن أشرف وخرج في الدقيقة السابعة، من ثم سكنت الكرة شباك الشناول عن طريقة كرة لُعبت بشكل عشوائي، ولم يكتفي الشوط الأول عن مباغتة الفراعنة بل خرج أحمد حجازي هو الآخر متأثرًا بالإصابة.
ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى كارلوس كيروش، المدير الفني، بعض التغييرات على التشكيل الرسمي خاصة بعد خروج أيمن أشرف وأحمد حجازي بسبب الإصابة.

وعادل عمرو السولية النتيجة في الدقيقة 60 من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعدما لجأ لتقنية الفيديو للتأكد من عركلة عمرو السولية داخل منطقة الجزاء.

وتلقى منتخبنا الوطني 3 انذارات عن طريق أكرم توفيق وحمدي فتحي وعمرو السولية، فيما تلقى المنتخب الأخضر 4 انذارات أيضا فقط عن طريق زكريا داروي ويوسف بلايلي و العربي هلال السوداني.

وبهذه النتيجة، يتصدر منتخب مصر برصيد 7 نقاط، وبنفس عدد النقاط يتواجد منتخب الجزائر في المركز الثاني، وضرب الفراعنة موعدا مع المنتخب الأردني في الدور الربع النهائي لبطولة كأس العرب.

وخطف منتخب مصر الصدارة بفارق الإنذارات حيث تلقى منتخب الجزائر 4 انذارات وحالة طرد وفي حالة التعادل في النقاط تنص اللائحة على اللجوء إلى اللعب النظيف.

وسادت حاله من الروح الرياضيه بين اللاعبين في المباراه وفي نهايه النباراه تجمع لاعبي المنتخبين وحيو الجماهير التي احتشدت في استد الجنوب القطري

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد