موقع مصر الإخباري
- أخبار هامةرياضة

الخطيب للاعبي الأهلي:كأس السوبر بطولة مهمة للنادي ويجب الاحتفاظ بها

حرص الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ،على الاجتماع مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الدوحة قبل خوض المران الثاني، استعدادًا لـمباراة_السوبرالإفريقي أمام فريق الرجاء المغربي، التي تقام يوم الأربعاء المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.
وتحدث الخطيب إلى الجهاز الفني واللاعبين مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدراتهم، خاصة أن الأهلي سوف يواجه منافسًا قويًّا ومحترمًا، وأنه يثق في أن الفريق سوف يبذل كل ما يمكن من جهد على مدار الـ٩٠ دقيقة من أجل الفور بالبطولة ومواصلة الإنجازات على الصعيد القاري.
وأوضح الخطيب خلال حديثه أن جماهير الأهلي تعودت من اللاعبين أن يبذلوا أقصى ما لديهم وأن يكونوا عند حسن الظن بهم، وأن يتحلى الجميع بالتركيز الشديد من أول دقيقة وحتى نهاية المباراة من أجل التتويج باللقب.
وأضاف رئيس الأهلي أن كأس السوبر الإفريقي بطولة مهمة للنادي، كما أنها لقب غالٍ للجماهير التي تطمح في أن يحتفظ الأهلي باللقب، الذي توج به الموسم الماضي على حساب فريق نهضة بركان المغربي.
وقال :أثق في قدراتكم، الأهلي سوف يواجه منافس قوي ومحترم، أثق في ان الفريق سوف يبذل كل ما يمكن من جهد على مدار الـ90 دقيقة من اجل الفوز بالبطولة ومواصلة الإنجازات القارية، جماهير الأهلي تعودت من اللاعبين أن يبذلوا أقصى ما لديهم وأن يكونوا عند حسن الظن بهم، وأن يتحلى الجميع بالتركيز الشديد من أول دقيقة وحتى نهاية المباراة من أجل التتويج باللقب، كأس السوبر الإفريقي بطولة مهمة للنادي، كما أنها لقب غالٍ للجماهير التي تطمح في أن يحتفظ الأهلي باللقب
وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني قد وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين الدوليين بعد انضمامهم مؤخرًا إلى بعثة الأهلي في قطر.

وعقد موسيماني المدير جلسة مع كابيللو رانجواجا، مخطط الأحمال؛ لوضع برنامج خاص باللاعبين الدوليين بعد انتهاء مشاركتهم في بطولة كأس العرب التي أقيمت في قطر.

وتضم قائمة الفريق كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي أفشة وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكيسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا.

وخاض الفريق مباراتين وديتين استعدادًا لمباراة السوبر الإفريقي، حيث تعادل مع طلائع الجيش بهدف لمثله، وحقق الفوز على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويخوض الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا، ويواجه الرجاء المغربي بطل الكونفدرالية.

ويعد الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان المغربي.

المزيد من الأخبار

اترك تعليقا

* باستخدام هذا النموذج ، فإنك توافق على تخزين ومعالجة بياناتك بواسطة هذا الموقع.

موقع مصر
بوابة موقع مصر - أخبار مصر

يستخدم موقع مصر ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق إقرأ المزيد